"الاهلى" يعرض على "الاهرام" خصم 25 % من قيمة الرعاية بسبب تجميد نشاط كرة القدم


عرض النادى الاهلى بدائل جديدة لانهاء النزاع مع وكالة الاهرام بسبب عقد الرعاية الذى لم تستفيد منه الوكالة لتجميد نشاط كرة القدم , وذلك بعد رفض النادى طلب الوكالة بخصم 50% من عقد الرعاية البالغ 141 مليون جنيه لمدة 3 سنوات .

قال على عبد المنعم مسئول التسويق والاستثمار بالنادى الاهلى لـ”البورصة” ان المكتب التنفيذى للنادى سيعقد اجتماعا هاما اليوم الاثنين لمناقشة أزمة الرعاية مع وكالة الأهرام ، بعدما طلبت الوكالة خصم 50% من قيمة عقد الرعاية عن الموسم الجارى الذى تم إلغاؤه بعد الخسائر التى تعرضت لها الوكالة لالغاء نشاط الكرة .

وعلمت “البورصة” ان النادى رفض اقتراح الوكالة لان عقد الرعاية لا يتضمن نشاط كرة القدم فقط  حيث يضم العاب وأنشطة أخرى لم تجمد وتسير فى المسار الطبيعى , وان النادى قدم اقتراحين للوكالة لحل القضية أحدهما عن طريق خصم 25% من قيمة العقد والآخر تمديد التعاقد لمدة سنة مع زيادة قدرها 15% من قيمة العقد الأصلى.

كان حسن حمدى قد تنحى عن حضور الاجتماعات مع مسئولى وكالة الأهرام باعتباره مسئولا كبيرا فى الوكالة بالإضافة إلى موقعه على رأس القلعة الحمراء وهو ما سيضعه فى موقف حرج .

ومن جانب اخر علمت “البورصة” ان اتحاد الكرة تسلم صباح امس الأحد شحنة ملابس خاصة بالحكام الدوليين لكرة القدم والكرة الشاطئية والخماسية من شركة “أديداس” للملابس الرياضية.

وبلغت كمية الشحنة التى تسلمها مسئولو الجبلاية “28” شنطة، على الرغم من عدم توقيع عقود بين الجبلاية وشركة الملابس رسميا حتى الآن فى ظل الأزمة الدائرة بين الجبلاية والقومى للرياضة.

كان المنتخبان الأول والأوليمبى قد تسلما من قبل شحنة الملابس من شركة “أديداس”، وتم توزيعها على لاعبى الفريقين.

يذكر أن المجلس القومى للرياضة قد رفض التعاقد مع “أديداس” مؤخراً بسبب قرار مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، بمقاطعة الشركة على خلفية رعايتها لماراثون يهودى بالقدس الشرقية، وهو ما يعرقل إجراءات التعاقد حتى الآن.

علاء مصطفى
لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsanews.com/2012/05/20/94301