منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




تعـديل مواعيد إستــلام العمل لبعض خريجي شعبة "البريد" في 5 مناطق


قامت الهيئة القومية للبريد بتعديل مواعيد استلام العمل لبعض خريجي كلية التجارة شعبة البريد طبقا لاحتياجات الهيئة من العمالة في المناطق التالية : منطقة بريد القطامية , حلوان , جنوب اكتوبر , شمال المنوفية , المحلة الكبرى .

وأصبحت مواعيد إستلام العمل في المناطق سالفة الذكر في أشهر مايو ويونية ويوليو من العام الجاري بدلا من اعوام  2013 و2014 .

في سياق متصل أصدرت الهيئة القومية للبريد منشور اداري تضمن اتخاذ الاجراءات القانونية بابلاغ النيابة العامة بالعناصر المحرضة على تعطيل العمل والدعوة لغلق المكاتب أو تعطيل مصالح الجمهور , واتخاذ الاجراءات القانونية بأخطار النيابة الادارية بالنسبة لوكلاء مكاتب البريد الذين يقومون بغلق المكتب .

وبين المنشور أن مجلس ادارة الهيئة وافق في إجتماعه 5 مايو على إقرار نظام العمل 6 ايام في الاسبوع وذلك لتعويض التكلفة المالية الزائدة الناتجة عن زيادة طبيعة العمل بنسبة 100% لجميع العاملين .

وشدد المنشور على أن الهيئة ترغب من ذلك في زيادة الفرص التنافسية للخدمات التي تقدمها الهيئة , وتحقيق رضاء العملاء بتوفير الخدمات البريدية والمالية والحكومية والمجتمعية بالقرب منهم وفي المواعيد المناسبة لهم والاستفادة من ميزة الانتشار .

بالاضافة الى تحقيق ايرادات مناسبة لتحسين الاحوال المادية للعاملين ومواجهة الصرف على نواحي التطوير المختلفة .

كان البريد المصري والايطالي قد وقعا اتفاقية لتفعيل خدمة تحويل اموال المصريين العاملين بايطاليا من خلال مكاتب البريد المنتشرة بمختلف المحافظات في اطار الاهتمام بتقديم افضل الخدمات البريدية والمالية للمصريين المغتربين .

وقع الاتفاقية من الجانب المصري مسعد عبد الغنى رئيس البريد المصرى ومن الجانب الايطالى Massimo sarmi الرئيس التنفيذي للبريد الايطالى فى حضور محمد فريد نبيل سفير مصر فى ايطاليا .

اكد مسعد عبد الغنى رئيس البريد المصرى ان تفعيل الاتفاقية بدأ بالفعل واستقبلت مكاتب البريد فى مصر احدى التحويلات المالية عن طريق البريد الايطالي وهذا يؤكد الاهتمام بتقديم تلك الخدمة مشيرا الى ان الاتفاقية تتيح للعاملين بايطاليا تحويل الاموال لذويهم واصدقائهم فى مصر بكل سهولة ويسر وفى زمن قياسى .

واضاف ان البريد المصرى ونظيره الايطالى يقدمان هذه الخدمة لعملائهما مقابل تكلفة تنافسية تبلغ 5 يورو للعملية الواحدة تقسم مناصفة بينهما مقارنة بأسعار التحويلات المنافسة فى السوق الايطالى موضحا ان هذه الخدمة متاحة من خلال 1300مكتب بريد بمختلف انحاء الجمهورية ومتصلة بشبكة المعلومات الالكترونية الخاصة بالهيئة وايضا عن طريق 7 الاف مكتب بريد فى ايطاليا.

كتب – محمد فوزي

 
لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2012/05/22/93405