منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




"البريد" ينتهى من المشروع الطبى فى يونيو المقبل


أكد مسعد عبد الغنى رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، أنه سيتم الانتهاء من تسليم جميع كرنيهات المشروع الطبى للعاملين فى الأسبوع الأول من يونيو القادم، وبذلك سيتم إلغاء الموافقات التى كان يتم انتظارها عن طريق الفاكس ما عدا حالات العمليات الجراحية والعلاج الشهرى أول مرة، والتى تم اللجوء إليها مؤقتا خلال الأسابيع القليلة الماضية كحل مؤقت لتسهيل علاج جميع العاملين بمختلف المناطق البريدية على مستوى الجمهورية .

وأضاف عبد الغنى أنه سيتم أيضا صرف الدواء مباشرة بدون موافقة مسبقة من الطبيب المعالج بالموقع بجميع المحافظات، كما أن العلاج الشهرى سيتم إصداره مباشرة فور الحصول على روشتة من الشركة.

وأكد رئيس البريد أن خدمات المشروع تقدم بالمجان لجميع العاملين داخل المستشفيات بما فيها أشعة وتحاليل وعلاج طبيعى وعمليات جراحية ما عدا تحمل المشترك نسبة 25% نظير صرف العلاج من الصيدليات الخارجية، لأنه عند إجراء الكشف عند طبيب خارجى يتم تحويل صرف العلاج إلى إحدى الصيدليات .

وأوضح رئيس البريد أن هناك تزايدا مستمرا فى نسبة معدلات صرف العلاج الشهرى سنويا، حيث ارتفع المبلغ من 8 ملايين جنيه إلى 12 مليون جنيه فى العام الواحد.

المصدر – اليوم السابع

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2012/05/24/93540