منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




ارتفاع معدل صرف العلاج للعاملين بـ«البريد» من 8 ملايين جنيه إلى 12 مليوناً سنوياً


قال مسعد عبد الغنى، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، ان الهيئة سوف تسلم جميع كارنيهات المشروع الطبى للعاملين الأسبوع الأول من يونيه المقبل، فيما عدا حالات العمليات الجراحية والعلاج الشهرى أول مرة، التى لجأت اليه الهيئة مؤقتا الأسابيع القليلة الماضية كحل مؤقت لتبسيط إجراءات علاج جميع العاملين بمختلف المناطق البريدية على مستوى الجمهورية.

أشار إلى صرف الدواء مباشرة دون موافقة مسبقة من الطبيب المعالج بجميع المحافظات، كما ان العلاج الشهرى سوف يصرف مباشرة فور الحصول على روشتة من الشركة بما يفيد ذلك، ابتداءً من يونيه القادم حتى يتمتع جميع العاملين بالبريد المصرى بأفضل الخدمات الطبية.

وأشار إلى ان خدمات المشروع مجانية لجميع العاملين داخل المستشفيات، بما فيها أشعة وتحاليل وعلاج طبيعى وعمليات جراحية. عدا تحمل المشترك 25% نظير صرف العلاج من الصيدليات الخارجية لانه عند اجراء الكشف عند طبيب خارجى يحول صرف العلاج إلى إحدى الصيدليات.

أوضح ان هناك تزايداً مستمراً فى نسبة معدلات صرف العلاج الشهرى سنوياً، حيث ارتفع المبلغ من 8 ملايين جنيه إلى 12 مليونا فى عام واحد، مشيراً إلى ان الهيئة تساوى بين الجميع فى الحصول على الخدمات، علما بان الألوان المختلفة للكارنيهات خاصة بمستويات الاقامة سواء غرفة مفردة أو مزدوجة، وهو ما يرجع إلى الشركة المسئولة عن المشروع.

وأشار عبدالغنى إلى ان المشروع الطبى العام الحالى يشمل أفراد الأسرة لأول مرة فى تاريخ الهيئة، إلا أنه حتى الآن لم يتقدم أى موظف لديه الرغبة فى اشراك أحد أفراد اسرته فى مشروع الرعاية وفى حالة تقدم أحد الموظفين ببيانات أى من الابناء أو الوالدين سوف يحصل على الكارنيه خلال أسبوع ويتمتع بالخدمة فوراً. فى سياق آخر عدلت الهيئة القومية للبريد مواعيد استلام العمل لبعض خريجى كلية التجارة شعبة البريد طبقاً لاحتياجاتها من العمالة فى المناطق التالية: منطقة بريد القطامية، حلوان، جنوب اكتوبر، شمال المنوفية، والمحلة الكبرى، وأصبحت مواعيد استلام العمل فى تلك المناطق أشهر مايو ويونيه ويوليو من العام الجارى بدلا من أعوام 2013 و2014.

كتب – محمد فوزي

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2012/05/30/93743