منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




رئيس الغرفة الأمريكية ينفي تقديمه دعمًا ماديًا لمرشح الإخوان أو أي مرشح آخر


نفى كل من الدكتور جمال محرم، رئيس غرفة التجارة الأمريكية، والمهندس خالد أبو بكر، رئيس لجنة الطاقة بالغرفة، ما تردد عن دعمهما لحملة الدكتور محمد مرسي، مرشح الإخوان المسلمين لمنصب رئيس الجمهورية.

وقال جمال محرم إن الغرفة الأمريكية أعطت جميع مرشحي الرئاسة فرصة للتحدث أمام أعضائها من جميع التيارات المختلفة، ولم تعلن أي انحياز لمرشح عن الآخر.

وأعرب محرم عن دهشته من ترديد مثل هذه الشائعات، مؤكدًا أنه كرجل أعمال لم يقدم أي دعم مادي لأي من المرشحين المتنافسين حاليًا، سواء كان الدكتور محمد مرسي أو الفريق أحمد شفيق، معربًا عن ترحيبه لفوز أي منهما بمنصب الرئيس طالما أن الفائز سيعمل لصالح البلد بما يحسن الأوضاع الحالية.

من جانبه قال المهندس خالد أبو بكر، إنه لم يقدم أي دعم مادي لأي من المرشحين السابقين، معربًا عن رغبته في عدم الإفصاح عن مرشحه في جولة الإعادة.

وأكد أنه لم يوجه موظفيه في شركته للإدلاء بصوتهم لأي مرشح، وإنما اكتفى بحثهم على الذهاب للتصويت والمشاركة في الانتخابات.

وحول تبريره لوضع اسمه في كشوف الداعمين لحملة مرسي، قال أبو بكر إنه قام مع جمال محرم باستقبال خيرت الشاطر لدى استضافته في الغرفة الأمريكية في إطار اللقاءات التي نظمتها الغرفة مع مرشحي الرئاسة، وتابع أنه جلس مع الشاطر وعدد من منظمي حملة الرئاسة في الجماعة من المرافقين للشاطر في ذلك الوقت، وتم تبادل كروت العمل فيما بيننا، وأضاف «يبدوا أن هذا الأمر إما فُهم بالخطأ أو تم استغلاله على أنه دعم».

المصدر : بوابة المصري اليوم 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2012/06/03/92321