منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«تكنولوجيا المعلومات» تناقش قيد الشركات ببورصة النيل والتعاون مع «بداية» الاثنين المقبل


تعقد غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات اجتماعاً الاثنين المقبل فى اطار سعى الغرفة للتواصل مع شركات القطاع وإلقاء الضوء على الفرص التمويلية المتاحة.

وسيتم خلال الاجتماع مناقشة قيد الشركات ببورصة النيل وشرح تفاصيل البروتوكول الذى تم بينها وبين هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا”، وكذلك التعاون مع مركز «بداية» لريادة الاعمال وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة التابع للهيئة العامة للاستثمار، وتوضيح امتيازات الشركات الصغيرة والمتوسطة بقانون المناقصات الحالى ومناقشة مفتوحة لعرض التحديات التى تواجه هذه الشركات.

كان الدكتور محمد سالم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، قد وافق على دعم ورعاية عدد من المشروعات التى تتبنى تنفيذها غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وقال سالم خلال اجتماعه بأعضاء الغرفة مطلع الشهر الماضى إن الوزارة تدعم المشروعات التكنولوجية الجديدة وترعى الابتكارات، وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من المشروعات المقترحة التى تتبنى الغرفة تنفيذها خلال المرحلة القادمة، من بينها ملتقى استخدامات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، فى القطاعات الصناعية واستخدامات التجارة الإلكترونية والتواجد المنتظم على الويب، وإطلاق مبادرة المحتوى التعليمى.

كتب – محمد فوزى

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2012/06/06/93895