منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




45 مليون جنيه لرفع كفاءة وتطوير كوبرى أكتوبر


أكد المهندس عادل البرلسى، مدير مديرية الطرق والكبارى بمحافظة القاهرة، أن تكلفة رفع كفاءة وتطوير محور كوبرى أكتوبر 45 مليون جنيه على 4 مراحل.

أشار إلى تطوير محور كوبرى أكتوبر على 4 مراحل بالتتابع لافتاً إلى أنه تم تنفيذ تطوير المرحلة الأولى والتى بدأت من رمسيس إلى ميدان عبدالمنعم رياض بتكلفة 6 ملايين جنيه.

أضاف فى تصريح لـ «البورصة»: إن أعمال رفع كفاءة محور أكتوبر تشتمل على صيانة الركائز والقواعد الأساسية للكوبرى وإزالة الفواصل المعدنية واستبدالها بفواصل أسفلتية فضلاً عن دهانات وأرصفة للكوبرى بالكامل.

تابع: من ضمن أعمال التطوير إزالة الأرصفة المتهالكة وعمل أرصفة جديدة وتغيير جميع وصلات الكهرباء التالفة واستبدالها بوصلات جديدة.

أشار إلى البدء فى أعمال تطوير الكوبرى أبريل الماضى والانتهاء منها نهاية العام الجارى موضحاً الانتهاء من المرحلة الأولى 30 يونيو المقبل.

أوضح أن مكتب محرم باخوم للاستشارات الهندسية يتولى إعداد التصميمات الخاصة بالكوبرى والإشراف على أعمال التنفيذ، مشيراً إلى أن شركة المقاولون العرب تتولى التنفيذ.

لفت البرلسى إلى أن الدكتور عبدالقوى خليفة محافظ القاهرة أمر بالإسراع فى تنفيذ عملية تطوير الكوبرى مؤكداً أهمية محور أكتوبر لأنه من أهم المحاور الرئيسية فى القاهرة، مطالباً بضرورة الاهتمام به ورفع كفاءته والقيام بأعمال الصيانة اللازمة والدهانات وإعادته إلى أصله بصفة دورية والانتهاء من المشروع فى الموعد المحدد له.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2012/06/07/94780