منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«السكة الحديد» تبيع 84% من المول التجارى بمحطة مصر و30% من سيدى جابر


كشف المهندس محمود جمال الدين، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمشروعات السكك الحديدية المملوكة للهيئة، المسئولة عن طرح مولى محطتى مصر وسيدى جابر التجاريين عن انتهاء الشركة من تخصيص 84% من إجمالى مساحات المول التجارى بمحطة مصر 3500 متر مربع و30% من المول التجارى الآخر بمحطة سيدى جابر عبر 3 مزادات الأيام القليلة الماضية بالتعاون مع شركة كولدويل بانكر.

أشار إلى أن المركز التجارى بمحطة سيدى جابر يعد سادس أكبر مركز من نوعه على مستوى العالم ويتكون من طابقين على مساحة 9600 متر مربع.

كشف رئيس مجلس إدارة الشركة عن مفاوضات ومجلس إدارة هيئة السكة الحديد لزيادة المساحات المخصصة بمحطة مصر «رمسيس»، مشيراً إلى بحث استغلال الأماكن التى لا تحتاجها الهيئة فى المحطة فى إطار خطة زيادة ايرادات الهيئة.

قال المهندس هانى حجاب، رئيس مجلس إدارة الهيئة فى تصريح لـ«البورصة»: إن العائدات المتوقعة من طرح مركزى محطتى مصر وسيدى جابر التجاريين تقدر بحوالى 50 مليون جنيه سنوياً.

أضاف انه من المقرر البدء فى افتتاح الأماكن التى تم تخصيصها خلال 3 أشهر على الأكثر حتى يتسنى للجمهور الاستفادة من الخدمات التى ستقدمها الجهات الفائزة بحق الانتفاع، مشيراً إلى تنوع تلك الجهات بين جهات مصرفية مثل البنك الأهلى وصيدليات منها صيدلية العزبى وشركات نقل سياحى ومطاعم عالمية.. وغيرها.

كتب ـ شريف سراج

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2012/06/10/92717