منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«النقل» توقف تطوير الطريق «الصحراوى» لاستيعاب الكثافة المرورية فترة المصايف


أوقفت وزارة النقل العمل بالطريق الصحراوى القاهرة – الإسكندرية لاستيعاب الكثافات المرورية الكبيرة المتوقعة خلال فترة الصيف.

أصدر الدكتور جلال سعيد، وزير النقل، توجيهات بعدم العمل على الطريق الرئيسى، على أن يتم خلال هذه الفترة تكثيف العمل على استكمال الأعمال الصناعية المخطط إنشاؤها وكذلك طرق الخدمة على جانبى الطريق.

قال الوزير فى تصريحات صحفية أمس إنه تم الانتهاء من أعمال رصف الطريق الرئيسى بمشروع تطوير طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوى فى المسافة من الكيلو متر 26 «بداية المشروع» حتى الكيلو متر 126 «مدخل طريق وادى النطرون – العلمين» بطول 100 كيلو متر بالكامل ويجرى حالياً الانتهاء من أعمال رصف الطريق فى المسافة من الكيلو متر 126 حتى الكيلو 190 «محطة تحصيل الرسوم بالعامرية».

أكد أن الطريق الرئيسى بكامله مفتوح للمرور وجاهز لاستيعاب الأحجام المرورية المتوقع تزايدها مع بدء إجازات الصيف فيما عدا مسافة لا تتجاوز 4 كيلو مترات يتم تحويل المرور بها على طريق الخدمة من الكيلو متر 165 إلى الكيلو متر 169 فى الاتجاه من القاهرة إلى الإسكندرية.

أضاف أن العمل أوشك على الانتهاء فى إنشاء مجموعة من الكبارى منها كبارى الدوران للخلف عند الكيلو متر 47 و105 و109 وكوبرى تقاطع الطريق مع مدخل طريق وادى النطرون – العلمين بالكيلو متر 126.

كتب – اسلام عتريس

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2012/06/10/92735