منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




"إل جي" تنسحب مؤقتا من سوق الحاسبات اللوحية لتركز على الهواتف الذكية


أعلنت شركة “إل جي”الكورية الجنوبية، رائدة صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية، عن اعتزامها وقف كافةأشكال تطوير الحاسبات اللوحية في الوقت الراهن للتركيز على أعمال الهواتف الذكية.

وستستثمر الشركة الكورية، التي أطلقت حاسبها اللوحي “أوبتيموس باد” العام الماضي، مواردها في قطاع آخر عقب فشلها في منافسة هيمنة شركة “أبل” لسوق الحاسبات اللوحية.

ونقلت شبكة “بلومبيرج” الإخبارية عن كين هونج، مدير الاتصالات العالمية في “إل جي” قوله “لقد قررنا وقف كافة تطوير الحاسبات اللوحية الجديدة في الوقت الراهن من أجل التركيز على الهواتف الذكية”.

وتأتي تلك الأنباء عقب تقارير بأن شركة “مايكروسوفت” قررت الدخول إلى سوق الحاسبات اللوحية بإطلاق جهازها “سيرفس”. ومع ذلك لا ترى “إل جي” أن ذلك الجهاز اللوحي سيمثل تهديدا لأي من منتجاتها القادمة. فقد أوضح هونج قائلا “لا ترى (إل جي) أن (سيرفس) ينافس أي من الأشياء التي نركز عليها في الوقت الراهن”.

وتحكم أجهزة “آي باد” اللوحية التي تنتجها شركة “أبل” الأمريكية قبضتها على سوق الحاسبات اللوحية، إلا أن شركة “مايكروسوفت” تحاول تحدي ذلك من خلال إطلاق جهازها اللوحي “سيرفس” في وقت لاحق من العام الحالي.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2012/06/21/94502