منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




قطاع السياحة النمساوي يترقب الإعلان عن اسم رئيس مصر القادم


تترقبوسائل الإعلام النمساوية الإعلان الرسمي عن رئيس مصر القادم في المؤتمر الصحفي المزمع عقده بعد ظهر اليوم من قبل رئيس لجنة الانتخابات الرئاسية.

وسلطت وكالة الأنباء النمساوية “أ ب أ ” وأهم الصحف الصادرة اليوم الضوء على الإعلان الرسمي المرتقب اليوم عن اسم الرئيس المنتخب لأهم دولة محورية في منطقة الشرق الأوسط ، موضحة أن تأجيل إعلان النتيجة يرجع إلى عدد الطعون الكبير الذي كان يتعين على اللجنة الانتهاء منها قبل الإعلان عن النتيجة النهائية.

وفي نفس السياق تترقب الشركات السياحية وكبار منظمي الرحلات السياحية في النمسا الإنتهاء من مرحلة الانتخابات الرئاسية والإعلان عن اسم رئيس مصر القادم على خلفية تأثر حركة السياحة الوافدة إلى مصر خلال الفترة الماضية معربين في نفس الوقت عن قناعتهم بسرعة عودة هذه الحركة إلى طبيعتها في أقصر وقت ممكن عقب استقرار الأوضاع في مصر.

وأكد رئيس شركة ” إيه تي أي ” السياحية المتخصصة في تنظيم الرحلات السياحية إلى مصر ” مارتن هافنر ” أن الشركة تواصل خططها التوسعية الفندقية في مصر ولم تتوقف خلال الفترة الماضية استعدادا لعودة الحركة السياحية الوافدة من النمسا لطبيعتها في أقرب وقت ممكن ، لافتا إلى إفتتاح أحدث فندق تابع للشركة في مدينة الغردقة الشهر الماضي.

كما أعرب ” هافنر ” في نفس الوقت عن تفاؤله مؤكدا أن مصر قادرة على استعادة نصيبها السياحي في السوق النمساوي مع حلول الموسم السياحي الشتوي القادم المرتبط بأعياد عيد الميلاد ورأس السنة موضحا أن مصر تتميز بتنوع مقاصدها السياحية الثقافية والشاطئية والدينية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2012/06/24/92602