اتفاق مبدئى بين «الزمالك» و«الأهرام» على مد عقد الرعاية الإعلانية


اتفق نادى الزمالك مبدئيا مع وكالة الأهرام على إنهاء ازمة الرعاية الاعلانية التى نشأت عقب توقف النشاط الرياضى فى مصر منذ فبراير الماضى.

وقال صبرى سراج، نائب رئيس النادى لـ«البورصة» إن ممدوح عباس رئيس الزمالك توصل لحل شبه نهائى مع وكالة الأهرام للإعلان يقضى بمد عقد الرعاية المنتهى بنهاية الموسم المنقضى لفترة تتراوح بين 3 و6 أشهر لتعويض الطرفين عن الخسائر التى لحقت بها.

أوضح ان الأيام الماضية شهدت مفاوضات مكثفة بين الجانبين، تمسك خلالها الزمالك بالحصول على 10 ملايين جنيه باقى قيمة عقد الرعاية البالغ 25 مليون جنيه، فيما طالبت الوكالة بتعويضها عن عدم الاستفادة من 6 أشهر في العقد بسبب توقف مسابقة الدورى الممتاز.

اضاف سراج : «جارٍ التفاوض بين الطرفين لتحديد المدة الاستثنائية للتعاقد التعويضى وكذلك القيمة المادية المحددة».

وعلمت «البورصة» أن هناك سيناريو آخر يدرسه الطرفان حالياً بإبرام تعاقد جديد مدته عام أو عامان علي أن يتضمن 5 أشهر محور الأزمة بين الجانبين.

وينتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة توقيع عقد بالمدة التى يدور حولها الخلاف أو آخر طويل الأجل يتضمن مدة 6 اشهر اضافية.

وقال سراج ان نادى الزمالك تلقى عرضاً جديداً من شركة «يورك» للتكييفات للحصول على حقوق رعاية قمصان الفريق فى بطولة دورى أبطال أفريقيا مقابل 700 ألف جنيه شاملة المباريات الست الخاصة بدورى المجموعات ومباراتى الدور قبل النهائى حال صعود الفريق.

وكشفت مصادر لـ «البورصة» أن العرض تضمن منح الزمالك 500 ألف جنيه عن المباريات الست بدور الثمانية و200 ألف جنيه عن مباراتى قبل النهائى، على أن يكون هناك اتفاق مادى جديد خاص بالمباراة النهائية إذا ما نجح الفريق فى التأهل.

على جانب آخر، اشتعلت ازمة جديدة بين إدارة الزمالك وهيئة المجتمعات العمرانية بعد سداد النادى 1.2 مليون جنيه للاعبين فيما كان من المفترض دفع هذا المبلغ مقابل الرسوم الهندسية الخاصة بأرض النادى بمدينة 6 أكتوبر، بالإضافة إلى القسط الأول من قيمة الأرض. 

كانت هيئة المجتمعات العمرانية قد طالبت الزمالك بسداد قيمة الرسوم الهندسية الخاصة بأرض 6 أكتوبر والبالغة 680 ألف جنيه، بالإضافة إلى القسط الأول من قيمة الأرض والبالغ 1.5 مليون جنيه قبل 30 يونيو الجارى.

كتب – علاء مصطفى

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2012/06/24/95265