منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




تنفيذ 70% من إنشاءات «البارون سيتى»


انتهت شركة الشرقيون للتنمية العمرانية من تنفيذ 70% من الأعمال الانشائية بمشروع «البارون سيتي» بالقرب من منطقة المعادى ومدخل مدينة القاهرة الجديدة بتكلفة استثمارية 1.2 مليار جنيه.

قال المهندس مفيد شوقي، مدير الاستثمار بمحافظة القاهرة لـ«البورصة»: إن الأرض المقام عليها المشروع تخضع لولاية المحافظة، بينما المشروع مملوك لشركة الشرقيون للتنمية العمرانية مشيراً إلى تنفيذ 70% من انشاءات المشروع والمقام على مساحة 55 فداناً. تابع شوقى ان مشروع «البارون» مخصص لبناء 80 برجاً سكنياً وفيلات ومركز تجارى بمساحات تبدأ من 120 إلى 250 متراً مربعاً للوحدة السكنية ومن 250 متراً إلى 400 متر للفيلا.

أضاف ان مشروع «البارون سيتي» يعد من بين المشروعات الاستثمارية التى تشرف عليها المحافظة وتقام على مساحة 1000 فدان على الطريق الدائرى مخصصة لأنشطة استثمارية مختلفة سكنية وصناعية وتعليمية.

أشار شوقى إلى ان شركة «القاهرة الكبرى» للانماء والتعمير تتولى تنفيذ الأعمال الإنشائية للمشروع وسيتم تسليم 1000 وحدة سكنية ضمن المرحلة الثانية بالمشروع، لافتاً إلى انه من المقرر الانتهاء من جميع الأعمال الانشائية به العام الجاري.

أوضح مدير الاستثمار ان متوسط الأسعار بمشروع «البارون سيتي» يقدر بـ2900 جنيه للمتر المربع وانتهت الشركة من تسويق 90% من المركز التجارى بالمشروع.

خاص البورصة

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2012/07/03/92982