منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




12 شركة مقاولات تتنافس على ترفيق أراضى القرعة الثانية «بدمياط الجديدة»


 

تتنافس 12 شركة مقاولات على مناقصة ترفيق أراضى القرعة الثانية بمدينة دمياط الجديدة أبرزها شركات المقاولون العرب والنصر العامة للمقاولات «حسن علام».

قال المهندس محمد أبو سمرة، رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة إن 12 شركة مقاولات تتنافس على مناقصات ترفيق 1007 قطع أراض تمثل اجمالى أراضى القرعة الثانية والتى طرحت بالمدينة مؤخراً فى الحى المتميز بمساحات 209 أمتار مربعة وبسعر 595 جنيهاً للمتر، موضحاً استبعاد شركات المقاولات التى لم تتوافق مع شروط المناقصة.

أوضح أن الخلاف الذى وقع بين لجنة الاسكان بمجلس الشعب المنحل والوزارة تسبب فى استبعاد مدينة دمياط من طرح اراضى قرعة بها ضمن المراحل الجديدة.

أشار إلى ان الجهاز طرح مؤخراً مناقصة على شركات المقاولات الفئة الخامسة لزراعة وتشجير 150 ألف متر مسطح بالمناطق المفتوحة بالمدينة لافتا إلى ان تأمين المناقصة 40 ألف جنيه يزاد إلى 5% من قيمة الأعمال فى حالة ترسية المزاد.

أضاف أن ميزانية الجهاز للعام المالى الجارى خفضت إلى 74 مليون جنيه مقابل 93 مليون جنيه للعام المالى السابق لافتا إلى ان هذه المبالغ ستوجه إلى استكمال مرافق الاسكان الاجتماعى بالمدينة.

من جانب آخر، أشار إلى أن قرار سحب أرض من الجمعية الاقليمية لفتيات الكشافة جاء لعدم التزامها بأعمال التطوير مؤكدا أن الجهاز يصدر التراخيص للشركات دون تأخير.

كتب – حمادة إسماعيل

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2012/07/09/93080