منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«البناء الحديث» تسوق 19 برجاً سكنياً باستثمارات 125 مليون جنيه


سوقت شركة البناء الحديث للمقاولات والاستثمار العقارى 70% من الأبراج السكنية التى تطورها بمدينة نصر وعددها 19 برجاً باستثمارت 125 مليون جنيه.

قال المهندس مكس عبدالسيد، رئيس مجلس إدارة «البناء الحديث» إن شركته تطور 19 برجاً سكنياً تقام على مساحات من 480 متراً وحتى 658 متراً مربعاً فى المناطق الثامنة والتاسعة والعاشرة بمدينة نصر وتضم وحدات بمساحات من 115 متراً وحتى 270 مترا مربعا مؤكداً الانتهاء من الأعمال الإنشائية وجاهزيتها للتسليم.

إشار إلى أن الشركة تدرس تطوير عدد من قطع الأراضى بمدينة نصر على غرار مشروعاتها القائمة موضحا أن العمائر المنفصلة تمثل الاستثمار الأفضل خلال الوقت الراهن ـ بحسب خطة الشركة ـ نظرا لسرعة دورة رأس المال بها وانخفاض نسبة المخاطرة فيها فى مقابل ارتفاعها فى مشروعات الكومباوند التى تكلف استثمارات ضخمة.

أضاف ان شركته قدمت تسهيلات فى السداد نظراً لتراجع المبيعات خلال العام الماضى بمقدم 40% من قيمة الوحدة والباقى على 50 شهراً بدلا من 50 مقدم والباقى على 40 شهراً، موضحا أن الشركة لم تطرح خلال العام الجارى غير مشروع واحد بعد أن كانت تطرح أكثر من 10 مشروعات سنويا لتراجع الطلب متوقعا أن تشهد الأسعار ارتفاعا يتجاوز %10 خلال العام المقبل فى مشروعات مدينة نصر.

خاص البورصة

 
لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2012/07/17/93259