منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




" السويس للأسمنت" تنفى ترهيب عمال المقاولين المعتصمين


تود شركة أسمنت بورتلاند طره المصرية، إحدى شركات مجموعة السويس للأسمنت، أن توضح موقفها بشأن عدد من الإدعاءات والمزاعم  بأن الشركة قد قامت بترهيب عمال المقاولين المعتصمين.

حيث قام عمال المقاولين بإغلاق بوابات الشحن بمصنع أسمنت طره منذ 11 يوليو مطالبين بإنهاء عقودهم مع المقاولين والتعيين في شركة أسمنت بورتلاند طره. وعلى اثرة قام العمال المعتصمين باحتجاز عدد من الموظفين ومن بينهم مفتشة مكتب العمل من وزارة القوى العاملة للضغط على إدارة الشركة لتنفيذ مطالبهم. كما حاولوا اقتحام غرفة التحكم الخاصة بالمصنع بقصد إتلاف المعدات بما له من تأثير على سلامة العاملين بالشركة والمعدات الخاصة بها. ونتيجة هذه التصرفات غير المسئولة، اضطرت الشركة إلى إغلاق المصنع   إلى أن يصبح الوضع آمن بما يسمح باستئناف العمل.

وتؤكد مجموعة شركات السويس للأسمنت على أنها قد قامت بتلبية جميع المتطلبات تجاه المقاولين لديها وفقاً لقانون العمل وذلك بإقرار من الجهات المعنية. وفي واقع الأمر، فقد عملت المجموعة باستمرار على مدار الأعوام الماضية على تحسين الدخل وظروف العمل ليس فقط للعاملين بالشركة ولكن أيضا للعاملين لدى المقاولين. وعملت في الوقت ذاته على حماية وظائفهم لدى المقاولين بالرغم من التحديات الاقتصادية الذي تشهدها البلاد.

وأخيرا تود مجموعة شركات السويس للأسمنت التأكيد على التزامها تجاه السوق المصري لتقديم المنتجات والخدمات عالية الجودة، وكذلك على التزامها بأن يمارس العاملين والمقاولين أعمالهم في بيئة آمنة في إطار القواعد واللوائح التي يستوجبها القانون المصري.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2012/07/19/17511