«القاهرة» تسلم 800 شقة من الإسكان منخفض التكاليف مطلع 2013


تنتهى محافظة القاهرة من تنفيذ 800 وحدة سكنية بالمرحلة الأخيرة من الإسكان منخفض التكاليف بمدينة النهضة خلال 2013 وتبلغ تكلفة المشروع 30 مليون جنيه.

أكد اللواء هانى شنيشن، مدير مديرية الإسكان بالمحافظة، العمل على إتمام تنفيذ 800 وحدة سكنية بمشروع الإسكان منخفض التكاليف التابع للمحافظة بمدينة النهضة، موضحاً أن الوحدات السكنية التى يتم تنفيذها تأتى ضمن باقى أعمال مشروع الإسكان المنخفض التابع للمحافظة بإجمالى 170 ألف وحدة سكنية بمساحات تتراوح بين 63 و70 متراً مربعاً وموزعة بمدينة النهضة وحى السلام أول ومثلث حلوان والمقطم.

أشار شنيشن إلى أن شركتى العبد والقاهرة للمقاولات تنفذان المشروع، مشيراً إلى أن شركة العبد أوشكت على الانتهاء من حصتها وتسليم 200 وحدة سكنية أغسطس المقبل بينما تنتهى شركة القاهرة للمقاولات من تنفيذ 600 وحدة سكنية ديسمبر المقبل بعد إنذار وجهته لها المحافظة بسبب تأخر تنفيذ المشروع.

ذكر أن أرض المشروع مرفقة بالكامل وتم الانتهاء من أعمال الصرف الصحى والمياه بينما يجرى استكمال أعمال الكهرباء وتم توصيل 60% بالمشروع.

ذكر مدير مديرية الإسكان بمحافظة القاهرة أن الوحدات السكنية التى يتم تنفيذها مخصصة لحالات الخطورة الداهمة والإخلاء الإدارى والزواج الحديث والتى يتم عرضها من خلال الأحياء والتى تقوم بإرسالها للمحافظة وتقوم بدراستها.

خاص البورصة

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsaanews.com/2012/07/23/18566