منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«BMW» تطرح «X1» الجديدة وتعيد تشغيل مركز ألماظة


أعلنت المجموعة البافارية وكيل «BMW» عن إضافة السيارة «X1» الفئة الجديدة إلى موديلات 2013 بالأمس، وقال جورج سليمان، مدير مبيعات «BMW» إن الشركة قامت أمس بطرح موديلات 2013 الجديدة، وتمت إضافة السيارة «X1» إلى الموديلات التى تم الإعلان عنها مسبقاً من قبل الشركة وهى موديلات «BMW 300» وتبلغ قدرتها 2000 سى سى، ويتراوح سعرها للمستهلك بين 440 و500 ألف جنيه، وموديل «BMW500» التى تتراوح القيمة السعرية له للمستهلك النهائى بين 528 و648 ألف جنيه، وتبلغ قدرتها 3000 سى سى و«X3» ويبلغ سعرها حوالى 520 ألف جنيه، فيما سيكون سعر السيارة «X1» حوالى 290 ألف جنيه.

أكد أنه لا يخشى طرح الموديلات الجديدة ذات الفئات السعرية العالية، وذلك لأن الموديلات الجديدة عادة ما تجد زبونها الخاص حتي فى ظل حالة الركود التى تصيب باقى الموديلات.

أضاف سليمان أن البافارية قامت بإعادة افتتاح مركز الماظة بطريق المطار للصيانة الدورية، الذى يعد من أهم مراكز الصيانة الدورية السريعة للسيارات فى مصر بعد أن أغلق من قبل المحافظة عقب مشكلة معها.

وأوضح مدير مبيعات «BMW» أن المركز الجديد تم تصميمه ليكون على مستوى عال من التكنولوجيا العالمية، حيث تم تزويده بأحدث التقنيات المتطورة والأجهزة والمعدات الحديثة، خاصة أن المركز يهدف إلى تقديم خدمة راقية وسريعة لكسب رضا عملاء «BMW».

وأشار إلى أن الشركة تستهدف الانتشار الواسع فى كل أنحاء الجمهورية لتلبية احتياجات عملائها بسهولة ويسر وفقاً لأعلى معايير مراكز الصيانة العالمية.

خاص البورصة

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2012/08/01/21403