منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«المطاعم والكافيهات» تتصدر اهتمامات المستهلك المحلى «العروض الجماعية»


تجتذب المنتجات الأكثر حظاً من التخفيضات عملاء الشراء أونلاين، ولاسيما مواقع الشراء الجماعى، فيما يشهد الإقبال على عروض الموقع وفقاً للموسم، وهو ما تنفرد به مصر حيث يشهد إقبالاً فى العطلات على الرحلات والسفر بينما تزداد الطلبات على صفقات المطاعم والكافيهات فى رمضان، فيما تكتفى منتجات الاستخدام الشخصى والمنزلى «الأجهزة الكهربائية والإلكترونية ـ النوادى الصحية» بحصص متوسطة من اهتمامات العميل.

وقال محمد غالى، المدير التنفيذى لشركة «al offer» إن السوق المحلى يتميز بالموسمية لا يوجد نوع معين من الصفقات يقبل عليها المستهلك بشكل دورى ومستمر إلا الصفقات المتدنية فى الأسعار، حيث تجذب العملاء بغض النظر عن الموسم المعروض به.

أضاف أن إجازات الصيف والعطلات الطويلة تشهد إقبالاً متزايداً فى مبيعات كوبونات الرحلات والسفر والترفيه، فيما يشهد شهر رمضان نمواً فى مبيعات عروض المطاعم والكافيهات بشكل ملحوظ، خاصة أن صفقات رمضان تتركز بشكل أكبر على الإفطار والسحور والكافيهات التى تتميز بالجو الشرقى.

أضاف أن طبيعة المستهلك المصرى تجذبه المنتجات المخفضة، مشيراً إلى أن طبيعة مواقع الشراء الجماعى تعرض صفقات بتخفيضات تبدأ من 50% حتى 90% ويتابع العميل المصري العروض واختيار أرخصها، وأن أكثر المنتجات التى تلقى إقبالاً من المستهلك فى الأيام العادية عروض الاستخدام والمنزلى، كالأجهزة الكهربائية والنوادى الصحية وغيرها.

وقال مسئول بشركة «أوفرنا» المتخصصة فى الشراء الجماعى إن الهدف من العروض الجماعية هو توفير جميع المنتجات اللازمة للحياة اليومية بأسعار مخفضة للعملاء، بحيث يجد كل احتياجاته من خلال تصفح الإنترنت، وأن أكثر ما يجذب انتباه العملاء على مواقع الشراء الجماعى العروض الأكثر تخفيضاً.

خاص البورصة

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2012/10/10/55944