منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«القاهرة» تطرح مناقصات جمع «القمامة» على الشركات المحلية الشهر المقبل


تعتزم محافظة القاهرة طرح مناقصات جمع القمامة على شركات النظافة المحلية الشهر المقبل فى إطار إحلال الشركات الوطنية تدريجياً محل الأجنبية.

أكد المهندس حافظ السعيد، رئيس مجلس إدارة هيئة نظافة وتجميل القاهرة، إن المنافسة على المناقصات ستقتصر على شركات النظافة المحلية لمواجهة التقصير الذى تسببت فيه الشركات الأجنبية.

أشار إلى إجراءات تنسيقية مع مجلس الوزراء لإنهاء التعاقدات مع تلك الشركات، موضحا أن محافظة القاهرة تنفق على النظافة 500 مليون جنيه سنوياً.

أشار حافظ إلى أن مدينة نصر ومنطقة البساتين من الأكثر المناطق بالمحافظة التى تعانى من نقص خدمات النظافة و أن الشركة المسئولة عن تلك المناطق ستتم محاسبتها وفرض غرامات عليها، مشيراً إلى أن المحافظ طلب تقريراً مفصلاً عن أوضاع شركات القمامة الأجنبية لتحدد آليات التعامل معها خلال الفترة المقبلة.

أكد السعيد استمرار التعاقد مع الشركات الأجنبية لحين إيجاد البديل لها لافتاً إلى أنها تعمل بـ 40 % من طاقتها، موضحا أن قرار فسخ التعاقد يحتاج إلى قرار رئيس الجمهورية.

وأصدر د. أسامة كمال، محافظ القاهرة قراراً بنقل المهندس محمد نصر، مدير فرع هيئة النظافة والتجميل بشرق مدينة نصر، وعودته إلى ديوان عام الهيئة وإحالته للتحقيق نظرا لتقصيره فى أداء الاعمال المكلف بها فى نظاق الحى.

خاص البورصة

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2012/10/18/86544