منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




الضرائب العقارية تمنع متهمى الكسب غير المشروع من التصرف فى ممتلكاتهم


كشفت مصادر مسئولة بمصلحة الضرائب العقارية انه تم اصدار منشور عام وزع على جميع المديريات العقارية فى محافظات مصر تضم قائمة طويلة بمنع التصرف فى عقارات عدد من الشخصيات المفروض عليها الحراسة بناءً على الخطاب الموجه للمصلحة من قبل جهاز الكسب غير المشروع الخميس الماضي.

وقالت المصادر إن الجهاز يرسل مجموعة خطابات لجهات الشهر العقارى والضرائب العقارية باسماء المتورطين فى قضايا كسب غير مشروع والذى يتم وضع ممتلكاتهم تحت الحراسة لحين الانتهاء من التحقيقات، مشيرة إلى ان مصلحة الضرائب العقارية تتحفظ حينها على مكلفات تلك الممتلكات من أطيان زراعية وعقارات وتمنع اجراءات نقل الملكية أو تسليم المكلفات إلى شخص آخر.

كشفت المصادر عن ان القائمة تضم مبارك وزوجته وأولاده وأحفاده وإبراهيم سليمان وزوجته وأولاده وأحمد عز وزوجاته وأولاده وزكريا عزمى وزوجته وأولاده وأحمد نظيف وزوجته وأولاده وزهير جرانة وزوجته وأولاده وأحمد فتحى سرور وزوجته وأولاده وصفوت الشريف وزوجته وأولاده وأحمد المغربى وزوجته وأولاده ويوسف بطرس غالى وأولاده وسامح فهمى وزوجته وأولاده ورجل الأعمال إبراهيم كامل وحسن حمدي، رئيس النادى الأهلى السابق.

اضافت المصادر ان تلك الاجراءات احترازية تجرى لحين الانتهاء من التحقيقات وثبوت الاتهام من عدمه، لافتة إلى ان أى تحقيقات جديدة تتم من قبل الجهاز تتم مخاطبة الضرائب بها.

كتب – إسلام زايد

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2012/10/21/89105