منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




جمعية علاقات المستثمرين – الشرق الأوسط تعلن أسماء المرشحين للفوز بجوائز المؤتمر السنوي 2012


اعلنت جمعية علاقات المستثمرين – الشرق الأوسط عن أسماء الشركات المرشحة لجوائز علاقات المستثمرين السنوية 2012. ويهدف الاستطلاع، الذي تجريه مؤسسة تومسون رويترز إكستيل منذ عام 2008 إلى تحديد أفضل الشركات في المنطقة من حيث الأداء في مجال علاقات المستثمرين وفقاً لتصويت المستثمرين والمحللين. وسيتم الإعلان عن نتائج الاستطلاع والفائزين للعام 2012 ضمن المؤتمر السنوي وحفل الجوائز الذي تقيمه جمعية علاقات المستثمرين – الشرق الأوسط يوم 29 نوفمبر المقبل في أبوظبي.

قال بول رينولدز، رئيس جمعية علاقات المستثمرين – الشرق الأوسط ومدير عام بنك روتشيلد في الشرق الأوسط: “يعتبر المؤتمر السنوي لعلاقات المستثمرين وحفل توزيع الجوائز التابع له أحد أبرز الفعاليات التي تنظمها الجمعية، ويشرفنا أن نستضيف المؤتمر هذا العام تحت الرعاية الكريمة لمعالي السيد ناصر أحمد خليفة السويدي. لقد حققت جمعية علاقات المستثمرين – الشرق الأوسط نمواً واضحاً منذ تأسيسها عام 2008، وكان هذا العام 2012 الأكثر نشاطاً بالنسبة لنا حتى الآن. فقد قامت الجمعية هذا العام بافتتاح سبعة فروع جديدة، كما منحت مؤهلات لأكثر من 40 مختصاً في مجال علاقات المستثمرين، ونظمت فعاليات في ثماني دول بالإضافة إلى أول فعالية تدريبية شارك فيها أكثر من 52 شركة مدرجة في سوق المملكة العربية السعودية، وقدمت المزيد من المزايا لقاعدة أعضائها المتنامية، والتي تمتد من المحيط الأطلسي إلى المحيط الهندي.

 تطرح الجمعية هذا العام أربع جوائز داخلية جديدة تهدف إلى تقييم جهود الشركات الخاصة في مجال علاقات المستثمرين، واختيار أفضل تقرير سنوي وصاحب أفضل أداء من الطلاب المتقدمين لشهادة مسؤول معتمد لعلاقات المستثمرين (CIRO) وجائزة المساهمة المتميزة في مجال علاقات المستثمرين. ويتم انتخاب المرشحين لهذه الجوائز فيما يتولى مجلس الجمعية مسؤولية تحديد الفائزين.

وسيتم الإعلان عن جميع الشركات الفائزة خلال المؤتمر السنوي لعلاقات المستثمرين وحفل توزيع الجوائز التابع له، والذي سيقام في فندق بارك حياة بأبوظبي يوم 29 نوفمبر، وحضوره مجاني. ويشار إلى أن المؤتمر يقام برعاية كل من بنك HSBC وبنك أبوظبي الوطني وأرقام كابيتال وسوق أبوظبي للأوراق المالية و”إي إف جي هيرميس” وبنك أبوظبي التجاري وتومسون رويترز بنك الخليج الأول وبنك ستاندرد تشارترد و”بنك بي إن واي ميلون” و”لاتام آند واتكينز” و”جيه بي مورغان” وشركة M:Communications.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2012/10/24/99009