منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“سيسكو” تتعاون مع “الياه سات” لتوفير خدمات الأقمار الصناعية للمواقع النائية


أعلنت شركة سيسكو اليوم عن تعاونها مع شركة الياه للإتصالات الفضائية “الياه سات”، المزود الرائد لخدمات الأقمار الصناعية في الشرق الأوسط، لتوفير خدمات الأقمار الصناعية للجهات الحكومية والاستجابة لحالات الطوارئ والقوات البحرية وغيرها من الصناعات مثل النفط والغاز والبناء.

وبفضل الاستفادة من نظام Cisco TelePresence® VX Tactical (VX Tactical)، الأول من نوعه في الشرق الأوسط للتعاون عبر الفيديو عالي الوضوح والمصمم خصيصاً للمواقع الميدانية النائية، تضمن الشركتان تحقيق التعاون الفعلي عبر الاتصالات الشبكية من أي مكان. ويعتبر هذا النظام للتعاون عبر الفيديو عالي الوضوح جزءاً من مجموعة حلول “التواجد عن بعد” من سيسكو، التي توفر نهج حلول شامل يضم تبادل البيانات ، وتسجيل الفيديو، وتكنولوجيا firewall traversal لضمان مرور البيانات بشكل سلس عبر برامج الجدار الناري للحماية الإلكترونية، وقدرات الإدارة.

تحظى كل من الياه سات وسيسكو بمكانة ريادية في مجال الحلول التكنولوجية المبتكرة على مستوى الشرق الأوسط خصوصاً والعالم عموماً. وأفضل مثال على ذلك، تكنولوجيا “التواجد عن بعد” من سيسكو، التي توفر تجربة الفيديو على نحو طبيعي وسهل الاستخدام ويحاكي الواقع كما لو أن الناس موجودين في نفس الغرفة حتى لو كانت تفصل بينهم أميال عديدة. وفيما بدأت كطريقة لتوفير تكاليف التنقل وتوفير الوقت على الموظفين في الشركات الكبيرة، تطورت هذه التكنولوجيا لتصبح وسيلة لاختصار الوقت اللازم للتسويق وتوسيع نطاق الوصول إلى الخبراء وإحداث تحول في كيفية إجراء الشركات للأعمال وكيفية توفير البرامج التعليمية. كما قامت الياه سات بتصميم نظام الأقمار الصناعية متعدد الأغراض الأول من نوعه في المنطقة، والقائم على التفاعل الواسع مع العملاء والبحث في احتياجاتهم المتعلقة بالاتصالات. وبالتالي، فإن ما تحظى به الشركتان من فهم مباشر لاحتياجات السوق المعينة مكنهما من تطوير حلول أقمار صناعية مخصصة للجهات الحكومية وكذلك للقطاع التجاري في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وجنوب غرب آسيا.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2012/10/29/117303