منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



زعزوع يغادر إلى بريطانيا للمشاركة فى بورصة لندن الدولية للسياحة


غادر وزير السياحة هشام زعزوع القاهرة السبت متوجها إلى العاصمة البريطانية لندن على رأس وفد رفيع المستوى من القطاع السياحى الحكومى والخاص للمشاركة فى المعرض الدولى للسياحة الذى يقام بها خلال الفترة من 5 إلى 8 نوفمبر الجارى.

ويعد هذا المعرض من أهم المعارض السياحية الدولية الذى تحرص وزارة السياحة على المشاركة فيه سنويا حيث يلتقى فيه صناع القرار فى المجال السياحى حول العالم وكبار منظمى الرحلات وكبريات الشركات السياحية العالمية.

ومن المقرر أن يعقد وزير السياحة العديد من اللقاءات مع ممثلى كبار منظمى الرحلات وشركات السياحة البريطانية إلى جانب عقد لقاءات إعلامية ومؤتمر صحفى موسع بهدف التعريف بآخر تطورات المنتج السياحى المصرى وإطلاع الرأى العالمى على مستجدات الأوضاع فى مصر والتأكيد على استقرارها وامنها.

وتشارك مصر فى المعرض بجناح تبلغ مساحته 264 م بمشاركة 60 فندقا وشركة سياحة مصرية إلى جانب غرفة المنشآت الفندقية وغرفة وكالات السياحة حيث يتم استعراض المنتجات والأنماط السياحية المصرية المتنوعة مثل السياحة الاستشفائية وسياحة الجولف واليخوت وسياحة المؤتمرات والسياحية النيلية بالاضافة إلى السياحة الثقافية.

أ ش أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: السياحة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2012/11/03/151041