منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“مصر للمقاصة” يدرس انشاء مركز رياضى بالتعاون مع “اديداس” العالمية


يدرس نادى مصر المقاصة توسيع التعاون مع شركة “أديداس” العالمية للملابس المسئولة عن توريد الملابس الرياضية للفريق فى أوجه الاستثمار والتسويق الرياضى، وعدم الاكتفاء بالتعاون فى موضوع الملابس الرياضية فقط.

 قال عمرو مصطفى مدير التسويق بنادى مصر المقاصة إن ادارة النادى فتحت خط اتصال مع مسئول شركة “أديداس” بمنطقة الشرق الأوسط، ورحب الأخير بالتعاون مع شركة المقاصة سبورت وإنشاء مشروع رياضى كبير بالتعاون بين الطرفين، كاشفاً أن مسئولى شركة المقاصة سبورت يسعون إلى إنشاء مركز رياضى كبير فى المستقبل على نهج مركز “إسباير” القطرى.

 وأضاف مصطفى فى تصريحات خاصة لـ”البورصة”، أن شركة أديداس لها استثمارات أخرى بخلاف الملابس، وتسعى إدارة المقاصة للاستفادة من خبراتها الطائلة، ونقل تجربتها الناجحة إلى الرياضة المصرية، مشيراً إلى أنه سيكون لهم مقابلات أخرى مع مسئولى الشركة العالمية خلال الفترة المقبلة لدراسة أوجه التعاون بين الطرفين.

 ويفكر مسئولو المقاصة فى الاعتماد على شركة أديداس العالمية لاستيراد الملابس الخاصة بأكاديمية المقاصة سبورت، المزمع إنشاؤها فى القريب العاجل، والاستفادة من الشركة العالمية فى تسويق الأكاديمية على المستوى العالمى.

كتب – علاء مصطفى

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2013/01/06/279671