منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“أماديوس” توقع اتفاقا طويل المدى معIAG


أعلنت شركة أماديوس توقيع اتفاق طويل المدى مع مجموعة International Airlines Group) IAG) –التي تعد واحدة من أكبر المجموعات العاملة في مجال الطيران والنقل الجوي في العالم.

و يضمن الإتفاق الجديد لشركاء أماديوس من شركات السياحة والسفر فرصة الحصول على كافة المعلومات الخاصة بجدول الرحلات والأسعار والمقاعد المتاحة في كل من الخطوط الجوية البريطانية والخطوط الجوية الإسبانية – أيبريا وأيبريا إكسبريس.

قال هولجر تاوبمان، النائب الأول لرئيس شركة أماديوس لقطاع أنظمة الحجز، أن الوصول إلى إتفاق معلومات مع  IAGكان بمثابة أولوية تجارية لنا في شركة أماديوس خلال الفترة الماضية، حتى نضمن استمرارية تمتع شركائنا من شركات السياحة والسفر في الحصول على كافة المعلومات الخاصة برحلات الخطوط الجوية البريطانية والخطوط الجوية الاسبانية – أيبريا وأيبريا إكسبريس.

من جانبها قالت سليفيا كيرو رئيسة قطاع التخطيط والسياسات في  IAGان الشركة لديها التزام كامل بدعم شركات السفر والسياحة، و تسعى للعمل عن قرب مع شركاء أماديوس خلال السنوات القادمة.

و جدير بالذكر أن أماديوس تعد الشركة الرائدة في تقديم الحلول التكنولوجية المتطورة وأنظمة الحجز لصناعة الطيران والسياحة على المستوى العالمي .

و تقدم الشركة تكنولوجياتها لمختلف الشركات العاملة في مجالات النقل الجوي والبحري والسكك الحديدية, إلى جانب الفنادق و وكالات السفر والسياحة, و كذلك الشركات التي تعمل عبر الإنترنت والمؤسسات العاملة في مجال إدارة المشروعات السياحية .

وتلعب أماديوس دورا رئيسيا في مجال أنظمة الحجز بما يوفر لشركات السياحة فرصة الوصول للمعلومات على مستوى العالم, و 80% من الحجوزات التي تتم عبر أنظمة أماديوس عالميا تكون على شركات طيران تتمتع بإتفاقات معها.

و تعتبر  IAGهي الشركة الأم لكل من الخطوط الجوية البريطانية والخطوط الجوية الإسبانية – أيبريا وشركة BMI, وتم تأسيسها عام 2011 وهي شركة مسجلة في إسبانيا ويتم تداول أسهمها في بورصة لندن والبورصة الإسبانية.

و تتخذ المجموعة “اى إيه جى” من لندن مقرا رئيسيا لها، فهى واحدة من أكبر المجموعات العاملة في مجال الطيران والنقل الجوي في العالم, و تقوم بتشغيل 377 طائرة تخدم 200 محطة حول العالم ويسافر على متنها 54 مليون راكب سنويا بإعتبارها ثالث أكبر مجموعة طيران في أوروبا من حيث الدخل والسادسة على مستوى العالم.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2013/04/10/391478