منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“إيجوث” تتفق مع “اكور” لتدريب و توظيف طلابها إبتداء من العام الدراسى المقبل


إتفقت الشركة المصرية العامة للسياحة و الفنادق “إيجوث” بالتعاون مع شركة “اكور” لإدارة الفنادق, علي فتح أبواب التدريب والتوظيف في فنادق شركة آكور إعتباراً من العام الدراسي المقبل, و ستقوم إيجوث بتطوير المناهج الدراسية في معاهدها وفقاً لملاحظات شركة الإدارة .
جاء ذلك خلال زيارة وفداً من مديري عموم فنادق شركة آكور بمصر لمدينة الأقصر الأسبوع الماضى برئاسة فيليب تراب المدير الإقليمي للعمليات بالشركة في الشرق الأوسط وأفريقيا .
و قام الوفد الذي ضم نحو 25 من مسئولي شركة آكور بشرح الإمكانات المتاحة لدي هذه المعاهد في إطار تطبيق مبادرة ثلاثية العلم ـ التطبيق ـ العمل التي تهدف شركة “إيجوث” منها إلي التعاون مع شركات الإدارة العالمية المختلفة والاستعانة بهم لتخرج كوادر بشرية من معاهدها مؤهلة طبقاً لاحتياجات سوق العمل الميداني .
و تهدف المبادرة إلى تطوير المناهج الدراسية بمعاهد “إيجوث” الفندقية طبقاً للمعايير العملية التي تطبقها شركات الإدارة المختلفة في فنادقها .
و يأتي هذا ضمن بروتوكولات تعاون تعمل “إيجوث” حالياً علي توقيعها مع شركات الإدارة المختلفة،كما تتضمن هذه البروتوكولات تدريب طلبة معاهد الشركة في كافة الفنادق الأخرى في مصر وأفريقيا والشرق الأوسط .
كما تمنح المبادرة إعطاء أولوية لتوظيف الخريجين في هذه الفنادق طبقاً لإحتياجاتها السنوية بحيث أن تكون شركات الإدارة قد ضمنت عاملاً مؤهلاً علي أعلي المستويات التي يتطلبها سوق العمل, و هو ما يعد إستثماراً في مجال الموارد البشرية المستقبلية من منطلق علمي تدريبي .
لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2013/04/10/391550