منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“مترو الأنفاق “: انتظام العمل بجميع محطات المترو بالخطوط الثلاثة فى 30 يونيو


قال المهندس عبد الله فوزي رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق على انه سيتم انتظام العمل بجميع محطات مترو الأنفاق بالخطوط الثلاثة يوم30 يونيو القادم.

وأوضح فوزى أنه تم تشكيل لجنة عليا لإدارة الأزمات والمتابعة برئاسته يتبعها 35 فرقة عمل بمختلف المحطات الكثيفة لرصد ومتابعة حركة الجمهور بالمحطات وتلقي التقارير من مديري العموم والإدارات عن سير العمل والحالة الأمنية والعمل فورا علي مواجهة أي ظروف طارئة في الأماكن التي قد تشهد تظاهرات غير سلمية.

مضيفا الى انه تم نشر فرق الصيانة المختلفة بالخطوط الثلاثة لمعالجة أي عطل فجائي يمكن أن يؤثر على حركة وانتظام القطارات ، وذلك حرصا من الشركة علي مواعيد التقاطر والنظام داخل المحطات مؤكدا على تزايد اعداد شرطة النقل والمواصلات لتكثيف الخدمات على الخطوط الثلاثة وتأمين حركة وسلامة الركاب.

وأشار فوزي إلي وجود خطة لتأمين مكاتب صرف التذاكر والمحطات وذلك بالتعاون مع شرطة النقل والمواصلات ، مؤكدا حرص الشركة الدائم والمستمر علي أرواح العاملين وحماية أموال الشركة إلي جانب التزام الشركة بالقيام بالدور المجتمعي تجاه عموم المواطنين والاستمرار في تأدية الخدمات في كافة الظروف.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: مترو الأنفاق

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2013/06/25/438606