منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“البريد” تبحث الاحتياجات الفنية مع نظيرها الفرنسية الاسبوع المقبل


علمت ” البورصة ” أن وفدا من البريد الفرنسي سيبحث خلال أيام سبل التعاون مع الهيئة القومية للبريد والمجالات التي قد يحتاج فيها البريد المصري للمساعدة الفنية ، كما سيصل خلال الأسبوع الأول من يوليو المقبل وفد من البريد التركي والذي سيركز في دعمه على محور نظم المعلومات وستكون تلك الزيارة إستكشافية سيستمع فيها الوفد التركي لاحتياجات الهيئة .

في سياق اخر أكد دكتور أشرف جمال الدين ، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد إنتظام العمل بجميع مكاتب البريد المنتشرة بمختلف المحافظات رغم الظروف الأمنية الصعبة وذلك بفضل إخلاص أبناء الهيئة ، مشيرا إلى عدم وجود أي إجراءات استثنائية أو غلق للمكاتب يوم 30 يونيو القادم.
وأوضح رئيس البريد أنه تم تشكيل لجنة عليا لإدارة الأزمات برئاسته يتبعها 38 غرفة طوارئ بمختلف المناطق البريدية لرصد ومتابعة الأحدث وتلقي التقارير من مديري العموم ورؤساء القطاعات عن سير العمل والحالة الأمنية والعمل فورا على مواجهة أي ظروف طارئة في الأماكن التي قد تشهد تظاهرات غير سلمية .
وأشار إلى وجود خطة على أعلي مستوي لتأمين المكاتب والخزائن الرئيسية وذلك بالتعاون مع مباحث البريد مؤكدا حرص الهيئة الدائم والمستمر علي أرواح العاملين وحماية أموال المودعين إلي جانب التزام الهيئة بالقيام بالدور المجتمعي الهام تجاه العملاء والاستمرار في تأدية الخدمات تحت أي ظروف.
وكشف رئيس البريد عن قرب تعاقد الهيئة مع احدي أكبر الشركات الوطنية لتنفيذ برنامج التتبع الالي لسيارات نقل الأموال وتأمينها والبالغ عددها 250 سيارة وخاصة في المناطق النائية .
لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: البريد

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2013/06/25/438716