منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



« البنك العقاري »: 750 مليون جنيه عوائد متوقعة لمشروع العين السخنة


قال عبد المجيد محيي الدين، رئيس مجلس ادارة البنك العقاري المصري العربي إن البنك يعتزم طرح وحدات مشروع العين السخنة عقب عيد الفطر.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ «بنوك وتمويل» أنه من المتوقع أن يتجاوز حجم العائد المتوقع من المشروع 750 مليون جنيه، مشيرا إلي أنه تم الانتهاء من المشروع استعداد لطرحه.

اشار إلي البنك يقوم بطرح المشروع من خلال التعاون مع الشركة الاهلية العقارية للاستثمارات والمملوكة للبنك بنسبة 90% بينما الحصة الباقية يمتلكها البنك الاهلي، لافتاً إلي السوق يحتاج المزيد من الاستقرار.

وكشف لـ «بنوك وتمويل» عن البدأ في إنشاء مشروع وحدات سكنية جديد بالقرب من منطقة الجونة بمحافظة الغردقة باسم «الياقوتة الحمراء»، وذلك مساهمة من البنك في توفير وحدات سكنية للمواطنيين.

وقال عبد المجيد إن البنك متوافق مع معايير بازل 2، نافيا تقدم البنك بطلب تأجيل للبنك المركزي للتوافق مع معايير بازل 2، ويستعد البنك لتطبيق معايير بازل 3 وفقا لتعليمات البنك المركزي.

وجدير بالذكران إجمالي محفظة الائتمان 12 مليار جنيه بنهاية اكتوبر الماضي، ويستهدف البنك ضخ 1.5 مليار جنيه تمويلات جديدة متنوعة الآجال بنهاية العام المالي الحالي 2013 ـ 2012، وأوضح أن إجمالي الودائع لدي البنك بلغ 16 مليار جنيه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2013/07/06/445301