منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“بلاك بيري” تطلق هاتف ” Z30″ الذي سيصل الشرق الأوسط الأسبوع القادم


كشفت “بلاك بيري” التي كونت لجنة من مديريها الشهر الماضي لبحث خيارات استراتيجية بما في ذلك امكانية بيع الشركة النقاب عن هاتف ذكي جديد بشاشة أكبر حجما من خلال حدث في ماليزيا اليوم الأربعاء.

الهاتف هو “زد 30” بشاشة سوبر أمولد تعمل باللمس حجمها خمس بوصات، وهو الرابع الذي تطلقه هذا العام ويعمل بالإصدار الجديد من نظام تشغيلها “بلاك بيري 10”.

كما يأتي “زد 30” مدعوما بمعالج رباعي النواة سرعة 1.7 جيجا هيرتز، مع بطارية 2880 مللي أمبير، والتي تعد الأكبر بالنسبة لهواتف البلاك بيري، ويمكنها العمل لمدة 25 ساعة من الإستخدام المتنوع.

وبجانب ذلك أطلقت الشركة الإصدار “بلاك بيري 10.2” من منصة التشغيل الشهيرة الخاصة بها التي تحوي العديد من التحسينات ، بما في ذلك تقديم نسخة معدلة من “بلاك بيري ماسنجر”.

ونوهت الشركة إلى ان الهاتف الجديد سيكون متوفرا في المملكة المتحدة والشرق الأوسط اعتبارا من الأسبوع القادم، بينما ستعتمد الأسعار على شركات الإتصالات والمناطق.

وأكدت على ان تحديث “بلاك بيري 10.2” سيكون متاحا لهواتف “زد 10″، “كيو 5″، و”كيو 10” اعتبارا من منتصف أكتوبر/تشرين الأول.

ويعد اختيار “كوالالمبور” ذا مغزى لإطلاق “زد 30″، حيث لا تزال هواتف الشركة الكندية تحظى بشعبية في الأسواق الناشئة لا سيما ماليزيا، لكن في المقابل فإن مثيلتها الأرخص ثمنا والتي تعمل بنظام “اندرويد” ساهمت في تآكل حصة “بلاك بيري” في تلك الأسواق.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2013/09/18/470475