منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




أفضل 12 فندقاً لعام 2013


 إن الشيء المشترك بين هذه الفنادق، هو أنهالم تصمم من قبل شركات متخصصة بالضيافة. وهي مميزة إلى الحد الذي لا تشبه فيه أي فندق آخر في العالم. فضلا عن أنها فريدة من نوعها، ويطغى عليها شغف أصحابها المتفردين أيضا. كما يمكن القول بأنها لا تهدف إلى جمع الأرباح، بقدر توفير تجربة مميزة لزائريها. وهي كالآتي:

  1. (لاديرا– Ladera) جزيرة سانت لوسيا

لهذا المنتجع الكاريبي ذي الطابع الرومانسي، 37 جناحا مليئة بتصاميم زخرفية وافرة، كالأعمدة المحفورة يدويا، وغرف الاستحمام المزينة ببلاط الفسيفساء. كما يميز هذه الأجنحة أنها مفتوحة تماما من أحد جوانبها، مما يتيح المجال للتمتع بنسيم الجزيرة وإطلالاتها الرائعة لجبال بيتون والبحر الكاريبي.

2- (تراسييرا – Trasierra) إسبانيا

يمزج هذا الفندق الريفي الساحر بين الطابعين: البريطاني والإسباني معا. وذلك لأن صاحبه مهندس ديكور بريطاني. بالإضافة إلى الطابع الأندلسي المنتشر في أرجاء المكان، لاسيما في المطبخ. ويحتوي الفندق الذي يبعد ساعة عن إشبيلية، على 20 غرفة تتميز بأنها تخلو من بعض أدوات الضيافة الشائعة كالتلفاز والهواتف.

3- (فاسانو ريو دي جانيرو- Fasano Rio de Janeiro) البرازيل

من أولويات طاقم موظفي هذا الفندق الأنيق، حفظ أسماء نزلائه والتأكد من لفظها على نحو صحيح. واهتمامهم بتوفير الأغطية للضيوف الجالسين أعلى الفندق لمشاهدة غروب الشمس، عند انخفاض درجات الحرارة. ويتميز بموقعه وإطلالته الخلابة، على أكثر الشواطئ الأطلسية بريقا. بالإضافة إلى احتوائه على 89 غرفة مؤثثة بتصاميم رائعة لمصممين برازيليين مشهورين.

   4-  (هيرميتاج باي- Hermitage Bay) أنتيغوا

يتميز هذا التصميم المعاصر لهيرميتاج باي، بهوائه المنعش في منطقة البحر الكاريبي. كما أنه يحتوي على 17 جناحا صغيرا ومطلا على التلال، بالإضافة إلى 8 أجنحة قرب الشاطئ، تتميز جميعها بكبر حجمها وجمال تصاميمها ذات الجدران البيضاء والنوافذ الواسعة. ويحتوي الفندق على حديقة عضوية تزود مطعمه بأصناف مختلفة من النباتات.

5- (قصبة توبقال- Kasbah du Toubkal) المغرب

إن هذا المعتكف الشاهق في مدينة القصبة، الواقعة على إحدى قمم جبال أطلس، يطلق عليه أصحابه البريطانيون اسم: “مركز الضيافة البربرية” بما يدل على أنه أكثر من فندق فقط؛ إذ يعد منطلقا للرحلات الجبلية، بدءا بمسيرة 20 دقيقة على الطريق المؤدية إليه حتى أعلى التلة، وانتهاء بمدخل القصبة. ويحتوي على 12 غرفة تتسم بالبساطة والاتساع، بالإضافة إلى إطلالته الرائعة.

6- (ذا سينغولار باتاغونيا- The Singular Patagonia) تشيلي

تم تأسيس هذا الفندق على أنقاض مصنع للحوم أنشئ في عام 1915. وبالرغم من روعة المكان، إلا أنه أشبه بمحطة يمكن للمرء اللجوء إليها بعد عودته من الرحلات؛كالمشي لمسافات طويلة إلى قاعدة توريس ديل باين، أو ركوب الخيل، أو الرحلات البحرية نحو الأنهار الجليدية الضخمة، أو مشاهدة الطيور وركوب الدراجات الهوائية برفقة الأدلة السياحيين.

تنشر بالاتفاق مع فوربس الشرق الاوسط

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: مصر

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2013/12/30/500486