منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء تتعاون مع فوري لطرح خدمة التحصيل من خلال أكبر منظومة متكاملة للإستعلام وسداد الفواتير


طرحت شركة فوري خدمة تحصيل الفواتير لعملاء شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء في إطار العمل المتواصل على تطوير وتعزيز منظومة عرض وسداد الفواتير التي استحدثتها الشركة من أجل توفير آلية أكثر كفاءة لسداد الفواتير مع ضمان راحة الجمهور وسرعة تحصيل الرسوم المختلفة بكافة محافظات الجمهورية.

يأتي ذلك  في اطار توجيهات المهندس  أحمد امام – وزير الكهرباء و الطاقة للتيسر علي المواطنين في سداد فواتير الكهرباء و البحث عن طرق حديثة و ميسرة و دقيقة .

قال المهندس محمد رحيم رئيس شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء،أن توفير خدمة التحصيل على منظومة فوري سيساهم في توفير المزيد من المرونة لعملاء الشركة البالغ عددهم أكثر من 4 مليون مشترك من المنشآت السكنية والتجارية والصناعية، فضلاً عن دعم الاقتصاد المصري وتعزيز السيولة النقدية بالقطاع المالي من خلال توظيف تكنولوجيا آمنة في تحويل الأموال مع تقليل الكثافة المرورية المرتبطة بكون شركة شمال القاهرة واحدة من أكبر الشركات الخدمية في القاهرة وجنوب القليوبية.

  كشف أشرف صبري الرئيس التنفيذي لشركة فوري أن المنظومة تتيح لأكثر من 10 مليون عميل إمكانية عرض وسداد الفواتير المختلفة على مدار الساعة من خلال قنوات دفع عديدة تشمل الإنترنت والهواتف المحمولة وأكثر من  40 ألف مركز خدمة معتمد بأنحاء الجمهورية من البنوك متاجر التجزئة ومكاتب البريد والصيدليات.

أضاف أن المنظومة تغطي أكثر من 45 خدمة مختلفة لعرض وسدادها من الاتصالات والإنترنت والتذاكر ورسوم إدارة المرور وغيرها من الجهات الحكومية وفواتير المرافق المتنوعة.

وتابع الرئيس التنفيذي أن شركة شمال القاهرة  أول شركة في مجال توزيع الكهرباء تستفيد من منظومة فوري بالقاهرة، حيث توفر المنظومة خدمات التحصيل لشركات توزيع أخرى تشمل شركة القناة وشركة مصر الوسطى وشركة شمال الدلتا.

وأشاد المهندس/ أشرف صبري بدور الحكومة الحالية وحرصها على تحديث مؤسسات الدولة وشركات القطاع العام من خلال دمج الآليات التكنولوجية الحديثة وتخفيف الأعباء عن المواطنين، في إشارة إلى التنسيق الفني مع مركز الأهرام للإدارة والحسابات الإلكترونية “اماك” للربط بين نظم التحصيل بشركة شمال القاهرة ومنظومة فوري لعرض وسداد الفواتير.

تجدر الإشارة إلى أن منظومة فوري تهدف إلى تحسين كفاءة عملية التحصيل بشكل عام، مع توفير خيارات متنوعة للمستهلك تتميزبالمرونة والراحة وتفادي تراكم المستحقات في حالة غياب مختص التحصيل، فضلاً عن إمكانية دفع فاتورة الكهرباء وغيرها من الرسوم في نفس الوقت باستخدام منظومة الدفع النقدي أو الدفع الالكتروني بالبطاقات الائتمانية والحسابات البنكية والمحافظ الإلكترونية مع ضمان التسجيل اللحظي بسجلات الجهة المصدرة للفاتورة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2014/01/08/504003