منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




تسع نصائح لاعادة التوازن لنفقاتك والحفاظ على أموالك


إذا كانت لديك رغبة حقيقية في اعادة التوازن لإنفاقك، والترفع عن وضع النقود في غير مكانها لكن لا تعرف من أين تبدأ فهذه الخطوات التسع ستساعدك علي اختيار الطريق الصحيح للبداية.

وبعد أن أصبح العالم مثل قرية صغيرة تستطيع في أي وقت أن تحصل علي الأموال عن طريق البنوك المختلفة بكبسة زر واحدة يمكنك أن تحول أموالك من مكان إلي آخر حول العالم قدمت شبكة “يو اس نيوز” هذه النصائح لتوجيهك بشكل مبسط لدعم توفير نفقاتك والحفاظ علي اموالك.

تسع نصائح للحفاظ على الأموال وتوفير النفقات
01
اختيار البنك
إذا كنت تدفع رسوما كبيرة عند سحبك للنقود من مكينة الصراف الآلي مما يثقل كاهلك، فالوقت لديك الآن لاختيار بنك جديد يناسب احتياجاتك. 
02
تحديث بطاقتك الائتمانية
كثير من الناس يستخدمون بطاقات ائتمانية لا تتناسب مع احتياجاتهم، وهو ما يعني أنهم يدفعون كثيرا من الرسوم، لذا عليك اختيار بطاقة تناسب احتياجاتك مع اقل فائدة ممكنة.
03
تغلب علي كثرة المستندات
حاول أن تنقل العديد من المستندات المالية لديك إلي الانترنت بدلا من خسارة إحداها فيكلفك ذلك الكثير من الأموال.
04
توقف عن متابعة الإعلانات
توقف عن متابعة الإعلانات التليفزيونية ويمكنك البحث عن أي منتج تريده بكبسة زر واحدة علي الانترنت.
05
احصل علي أجازة مجانية
بدلا من أن تدفع مبلغا كبيرا في عطلة تقوم بها مع عائلتك يمكنك الحصول علي اجازة مجانية فالعديد من البنوك وشركات الطيران تقدم برنامج للمكافآت تحتوي علي رحلات مجانية لشتي بقاع الدنيا.
06
خفض نفقات الطعام
يمكنك طهي طعامك في المنزل بدلا من أن تقوم بشرائه من محلات الوجبات السريعة، ويمكنك الاحتفاظ ببقيته بعد الاكل مجمدا بدل من رميه في النفايات.
07
احسب مبلغ التقاعد
قم من الآن بمعرفة أي السبل أفضل لتوفير الأموال بعد تقاعدك، فكثير من الناس يتجاهلون احتساب المبلغ الذي يمكن توفيره للحصول عليه عند التقاعد.
08
اقتصد في المرح
لا تحاول الإسراف في المرح فلست بحاجة لسحب وديعة من البنك للحصول علي بعض المرح ولكن حاول أن تقتصد بقدر الإمكان.
09
احم نفسك على الانترنت
حاول أن تضع كلمة مرور صعبة لحساباتك البنكية وإيميلاتك بحيث لا يستطيع قراصنة الانترنت تخمينها بسهولة، وكلما نوعت كلمة السر الخاص بك كلما صعبت عملية اختراق حساباتك.
لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: البنوك

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2014/03/08/532383