منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



الرئيس الاقليمى للشركة العالمية: 9 مليارات جنيه استثمارات جديدة لـ “فودافون مصر” حتى عام 2017


قالت السيدة سربيل تيمور ، الرئيس الإقليمي لشركة فودافون العالمية أن فرص الاستثمار وخطط التنمية في مصر ستصل إلى 9 مليارات جنيه مع خلق أكثر من 3 آلاف فرصة عمل جديدة حتي عام 2017 .

جاء ذلك خلال لقائها بالمهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، وبحضور المهندس هشام العلايلي الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات والمهندس حاتم دويدار الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر وبعض قيادات الشركة للتشاور والتواصل بخصوص قطاع الاتصالات والاستثمارات وخطط التنمية من قبل فودافون العالمية في مصر .

أكد عاطف حلمي وزيرالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على أهمية امتداد التواصل والتعاون والشراكة الفاعلة لشركة فودافون في قطاع الاتصالات في مصر بما يعود بالمنفعة على الطرفين مضيفا أن قطاع الاتصالات يشارك في تحقيق تنمية اقتصادية وتوفير فرص عمل للشباب وان التواصل المستمر مع الشركات العالمية العاملة في قطاع الاتصالات يساهم في تعزيز وتنمية السوق وتطوير خدماته.

أوضحت سربيل تيمور الرئيس الإقليمي لشركة فودافون العالمية أن فودافون مصر تعد من أهم الشركات التي تتمتع بالريادة من ضمن مجموعتها بالمنطقة وأكدت حرصها علي السوق المصري الواعد وبحث فرص الاستثمار وخطط التنمية من قبل فودافون العالمية في مصر والتي من المتوقع أن تصل إلى 9 مليارات جنيه مع خلق أكثر من 3 آلاف فرصة عمل جديدة حتي عام 2017 .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: فودافون

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2014/03/16/536478