منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“نفهم” يبرم شراكة مع “إنتل” لتقديم حلول تعليمية متكاملة


15 ألف فيديو تعليمى و100 ألف مستخدم على «فيس بوك»

عقدت مؤسسة « نفهم » المتخصصة فى بث الفيديوهات التعليمية عبر موقعها شراكة مع «انتل» مطلع الشهر الجاري، ووصل عدد مستخدميها على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» لـ 100 ألف.
وطرحت مؤسسة « نفهم » تطبيقها على الأجهزة التى تعمل بنظام الاندرويد مستهدفة طرحه على الآيفون والويندوزفون بنهاية عام 2014، كما توسعت فى نفس المجال بالسعودية بجانب مصر وسوريا مطلع أبريل الجاري.
قال محمد حبيب، مؤسس شريك لموقع نفهم، إن مؤسسته تسعى لإيصال المعلومة بكل الطرق، حيث طرح تطبيق « نفهم » على أجهزة الاندرويد مطلع ابريل الحالي، مستهدفاً طرحه على نظام الـ «أى أو أس» التى تعتمد على أجهزه الآيفون، بالإضافة إلى أنظمة الويندوز فون وذلك بنهاية العام الجاري.
أوضح أن المؤسسة توسعت فى خدماتها لتشمل السعودية التى تُعد أكثر البلدان استخداما لموقع اليوتيوب والفيديوهات، مستهدفاً التوسع فى بعض الدول العربية الأخرى خلال العام الحالى.
تابع أن المؤسسة تبحث عن متطوعين للعمل فى المناهج السعودية، بعد بث أكثر من 3 آلاف فيديو تعليمي.
وأشار إلى أن شركته عقدت شراكة مع شركة إنتل مطلع أبريل الجاري، حيث تقدم «حلول انتل التعليمية» الأجهزة المناسبة والخدمات التعليمية والمحتوى الإلكتروني، بالإضافة إلى البرامج التعليمية التى تتكامل معا لتقديم حل تعليمى متكامل للطلاب والمعلمين.
وأكد حبيب أن عدد الفيديوهات التعليمية تخطت نحو 15 ألفاً عبر «نفهم» ليغطى جميع المناهج المصرية والسورية، بالإضافة إلى المناهج السعودية، وقد حاز «نفهم» على 100 ألف مستخدم عبر موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2014/04/16/548560