منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



OSN تحصد جائزة أفضل دراما عربية في مهرجان الدراما العربية 2014


تم تكريم OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في المنطقة، لعرضها “أفضل المسلسلات الدرامية العربية” وذلك خلال فعاليات الدورة الأولى من مهرجان الدراما العربية.

وتسلط الجائزة الضوء على التزام OSN بالاستثمار في الإنتاجات والمواهب الواعدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتأتي الجائزة شهادةً على أهمية الجهود التي تبذلها الشبكة لتقديم منصة حيوية لدعم نمو وتطور صناعة التلفزيون في المنطقة.

وقام هاني قطط، رئيس إدارة مبيعات التجزئة بالشرق الأوسط في OSN باستلام الجائزة بالنيابة عن الشبكة خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم مؤخراً في القاهرة. يذكر أن لجنة تحكيم مهرجان الدراما العربية 2014 كانت بإشراف الفنان محمد صبحي، رئيس المهرجان، والفنان محمود قابيل رئيس لجنة التحكيم. وأقيم المهرجان برعاية وزارة السياحة المصرية.

وكانت OSN قد أعلنت مؤخراً عن استثمارها في 15 برنامجاً عربياً جديداً، بما في ذلك البرنامج الواقعي المنتظر “المسامح كريم” من انتاج شركة OSN وتقديم الإعلامي الشهير جورج قرداحي، حيث بدأ عرض البرنامج أوائل الشهر الجاري. ويعتبر “المسامح كريم” ثاني انتاجات شبكة ـOSN هذه السنة بعد النجاح الكبير الذي حققه برنامج الـBoss مع إبراهيم عيسى، والذي تم تصويره في مصر في وقت سابق من العام الحالي.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2014/04/28/551465