منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



محافظ كفر الشيخ : ندرس انشاء مجمع صناعى للشباب ببلطيم


عقد المستشارمحمد عزت عجوة محافظ كفر الشيخ اجتماعا مع مسئولى مراكز معلومات التنمية المحلية بمراكز المحافظة ومديرى الاستثمار والتنمية والصناعات الحرفية بالمحافظة .

وذلك لبحث امكانية انشاء مجمع صناعى للصناعات او المنتجات القائمة على خام البتروكيماويات خاصة الصناعات القائمة على منتجات البلاستيك بانواعها والذى سيقام على مساحة 5 افدنة بجوار المنطقة الصناعية ببلطيم كمجمع كامل يحتوى على عدد من الورش كمصانع صغيرة وذلك لتشغيل الشباب من الخريجين للمساهمة فى القضاء على البطالة .

وقد طلب المحافظ تكليف مراكز معلومات التنمية المحلية بسرعة الانتهاء من الاستبيانات المطلوبة وارسالها للشركة القابضة للبتروكيماويات فى موعد غايتة 5/5/2014 على ان تقدم الشركة باعداد الدراسة المبدئية لهذه المشروعات والصناعات والمنتجات ومساحة كل مصنع داخل المجمع المقرر اقامتة بمدينة بلطيم فى موعد غايتة 12/5/2014 .

.. كما اعلن المحافظ انه سوف يتم توقيع بروتوكول ثلاثى بين المحافظة والشركة والصندوق الاجتماعى للتنمية وتحديد دور الشركة القابضة المتمثل فى اعداد الدراسة وتوفير الخام للانتاج وقيام الصندوق الاجتماعى بتمويل هذه المشروعات وقيام المحافظة بتوفير مساحة الارض اللازمة والبنية الاساسية

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: كفر الشيخ

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2014/04/28/551672