منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



الإسكان” تبدأ تخصيص 1692 قطعة أرض صناعية فى 10 مدن جديدة الأسبوع المقبل


تبدأ هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، التابعة لوزارة الإسكان، الأسبوع المقبل، استكمال إجراءات تخصيص 1692 قطعة أرض صناعية سبق الإعلان عنها من الهيئة العامة للتنمية الصناعية خلال شهر يناير 2013.

صرح بذلك المهندس مجدى فرحات، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية، مضيفا أن الأراضى الصناعية التى سيتم تخصيصها بمدن: العاشر من رمضان،بدر، الصالحية الجديدة، بنى سويف الجديدة، سوهاج الجديدة، السادات، برج العرب الجديدة، شمال خليج السويس، النوبارية الجديدة، وأسيوط الجديدة.

وأكد المهندس مجدى فرحات أنه على العملاء التقدم بالموافقة المبدئية الحاصلين عليها من الهيئة العامة للتنمية الصناعية، والخاصة بالإعلان السابق فى يناير 2013، إلى جهاز المدينة المختص، فى الفترة من 4/5/2014 وحتى 18/5/2014،مشددا على أنه يحظر التعامل مع أى جهات أو أفراد خارج جهاز المدينة.

وأشار إلى أنه لن يلتفت إلى أى موافقات مبدئية صادرة من الهيئة العامة للتنمية الصناعية لغير المتقدمين للإعلان المذكور، وفى حال زيادة الموافقات المبدئية الصادرة على عدد قطع الأراضى المتاحة سيتم إجراء قرعة يدوية علنية بجهاز المدينة المختص، بحضور لجنة من مسئولى الجهاز والجهات المختصة،والعملاء الحاصلين على موافقة مبدئية من الهيئة العامة للتنمية الصناعية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2014/04/29/551964