منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“اتصالات مصر” ترعى البطولة الافريقية للاطباق المروحية المؤهلة لكاس العالم للرماية


تستضيف مصر لأول مرة البطولة الافريقية للأطباق المروحية إحدى البطولات التأهيلية لنهائيات بطولة العالم للرماية وذلك في الفترة من 8 الى 11 مايو 2014 التى تقام على الميادين الدولية لنادى الصيد المصري بالسادس من أكتوبر.

وترعى اتصالات مصر البطولة والتى سيقام حفل افتتاحها وبطولة كأس رئيس الاتحاد الدولي الخميس 8 مايو باشتراك أكثر من 180 رامي دولي من ايطاليا والبرتغال والإمارات العربية والكويت وليبيا بالإضافة إلى الرماة الدوليين المصريين من مختلف نوادي الجمهورية من نادى الصيد المصري بالدقي ونادى الصيد المصري بالإسكندرية ونادى الشمس ونادى المعادى ونادى وادى النطرون بالإضافة إلى الاشتراك القوى من فرق القوات المسلحة المصرية.

وتؤكد اتصالات مصر أن رعايتها لهذا الحدث يأتي استمراراً لدورها الفعال في دعم كافة الرياضات في مصر إيماناً منها بأهمية الحدث العالمي والذي يقام على أرض مصر لأول مرة وضرورة الدعم ومساندة الأبطال والناجحين من أجل الوصول إلى المحفل العالمي للمرة الاولى تحت رعاية اتصالات.

وسوف يحضر البطولة رئيس الاتحاد الدولي جان فرنسوا باليكاس وسكرتير الاتحاد الدولى البرتغالى بيدرو موتا ورئيس اللجنة الفنية الايطالية / جان كارلو بينينى وبطل اوروبا وبطل العالم روبيرتو برويتى وبطل البرتغال والحاصل على لقب بطولة اوروبا ثلاث مرات / لويس مونتيرو.

كما يحضر أيضاً فريق اوروبا الاول والفريق القومي الإيطالي والفريق البرتغالي الحاصل على بطولة اوروبا سبع مرات وعلى بطولة العالم 3 مرات.

وتساهم هذه البطولة في دعم الفريق المصري الذى حصل على المركز الثاني في بطولة العالم بقيادة الرامي كريم نده فى روما 2012 والحاصل على المركز الثالث في بطولة اوروبا عدة مرات فى خلال الثلاث سنوات الماضية.

جدير بالذكر أن الفريق المصري حصل على أكبر نسبة مشاركة في بطولة العالم 2013 بالبرتغال حيث مثل مصر 31 رامي.

وعبر العقيد حازم حسنى رئيس الاتحاد المصري للرماية والذى فاز مؤخرا برئاسة الاتحاد الإفريقي عن سعادته لرعاية اتصالات مصر لهذا الحدث الكبير على أرض مصر وقال أيضا أن هذه البطولة لها وضع خاص لمصر لما تمثله من أهمية رياضية عالمية وافريقية في مجال الرماية وأنه لشرف لمصر أن تحوز على شرف التنظيم وخصوصا في الظروف الخاصة للبلاد فى هذا التوقيت للبلاد.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2014/05/04/553337