منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



« التنمية الصناعية » يخصص 35 مليوناً لتطوير المخابز بحد ائتمانى 500 ألف جنيه


يعتزم بنك التنمية الصناعية والعمال المصرى توقيع بروتوكول تعاون مع وزارة التموين لتطوير المخابز الأسبوع الجارى.

قال حمدى عزام عضو مجلس الإدارة ورئيس قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك انه بصدد توقيع بروتوكول تعاون بين البنك والصندوق الاجتماعى ووزارة التموين للتمويل أصحاب المخابز.
اضاف ان البنك خصص 35 مليون جنيه كمحفظة مبدئية، قابلة للزيادة، وذلك لتحويل المخابز لتعمل بالنظم الآلية بدلا من نظام تشغيلها الحالى “نصف آلى”.
اوضح عزام ان التمويل المقدم يمنح سقفاً ائتمانياً للعميل بحد أقصى يصل إلى 300 الف جنيه للتطوير المحلى، و500 الف جنيه للتطوير المستورد بناء على رغبة العميل.
اشار إلى الفائدة على التمويل تبلغ %8، ويهدف التمويل إلى توفير الطاقة من خلال تقليص عدد ساعات العمل إلى ساعتين بدلا من 10 ساعات، اضافة إلى تحسين مستوى رغيف الخبز.
اوضح عضو مجلس الإدارة ان البنك يتبنى استراتيجية خلال العام الجارى تهدف إلى التوسع فى تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، من خلال الحصول على قروض من الصندوق الاجتماعى للتنمية.
وقام البنك بتوقيع عقود بقيمة 300 مليون جنيه مع الصندوق ويستهدف توقيع عقود أخرى تصل إلى ذات القيمة خلال العام الجارى. وبلغ اجمالى تمويلات المشروعات الصغيرة والمتوسطة إلى 450 مليون جنيه، مستهدفاً تحقيق البنك معدل نمو %15 خلال العام الحالى، لتصل بالمحفظة إلى 500 مليون بنهاية العام.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2014/05/11/555612