منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



السعودية لرجال الأعمال : “لازوردي” تضخ إستثمارت جديدة بمصر وتفتتح مركزا للتدريب


قام وفد من أعضاء الجمعية السعودية المصرية لـرجال الأعمال برئاسة الأمين العام للجمعية وعضو مجلس إدارتها أحمد درويش، بزيارة لمصنع “لازوردي” العضو بالجمعية بمقره الرئيسي الكائن بمدينة العبور.

وتأتي تلك الزيارة حرصا من الجمعية على التواصل الدائم والمستمر مع أعضائها ، وكان في استقبال وفد الجمعية ، رئيس مجلس إدارة “لازوردي” سليم شدياق ، والعضو المنتدب للشركة صديق المهدي ، وعماد الصردي .

وكشفت إدارة الشركة لوفد الجمعية عن نيتها ضخ استثمارات جديدة بالسوق المصري، حيث تستهدف الشركة افتتاح مصنع آخر لها للعمل كمنطقة حرة بعد أن أصبح لديها مصنعين تكفي للسوق المحلي، وسوف يوفر المصنع الجديد حوالي ١٠٠٠ فرصة عمل .

كما أن الشركة بصدد الاستثمار أيضا في الأيدي العاملة المصرية من خلال إنشاء مركز آخر للتدريب المهني يعمل علي تدريب ٥٠٠ عامل كل ٣ شهور .

واستعرضت إدارة شركة “لازوردي” خلال تلك الزيارة مجموعة جواهر صيف 2014 ، و التي تم عرضها على وفد الجمعية ، والتي أثنى عليها الوفد ووصفها بأنها تحفة فنية رائعة ، كما سيشهد مطلع الشهر القادم افتتاح أول متاجر “لازوردي” بمصر بالمول الشهير “كايرو فيستيفال سيتي” .

جدير بالذكر أن “لازوردي” افتتحت مصنعها الأول بمصر منذ 10 سنوات حقق خلالها العديد من النجاحات ، حيث أصبحت تستحوذ علي نسبة ٤٠ ٪ من السوق المصري وتسعي خلال الفترات القادمة لزيادة تلك النسبة وتعمل الآن علي زيادة حجم صادراتها من المجوهرات ، وقد بلغ حجم صادراتها حتى الآن حوالي طن من الذهب خلال العام الماضي .

وتقوم “لازوردي” بإنتاج ثلاثة خطوط من المجوهرات الأول من الألماس ينتج حوالي 1000 قطعة سنوياً، و الثاني ذهب عيار 21 ينتج حوالي 3000 قطعة سنوياً، و الثالث ذهب عيار 18 ينتج بدوره 1000 قطعة سنوياً.

وقد انضمت مؤخراً الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور و التونسية درة زريق إلى عائلة “لازوردي” كوجوه إعلامية و سفراء “لازوردي” حول العالم , وذلك بعد انضمام الفنانة “أليسا” في وقت سابق .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الاستثمار

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2014/05/18/557708