منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«أولاد رجب» تشترى « المحمل » وتزيد فروعها إلى 66 فرعاً


كمال: إنشاء مينى هايبر فى «مدينتى» على 4 آلاف متر مربع باستثمارات 40 مليون جنيه
استحوذت شركة أولاد رجب العاملة فى مجال التجزئة على منافستها « المحمل » لترفع الأولى حصتها السوقية من محال التجزئة إلى 66 فرعاً بدلاً من 37 فرعاً.
وقال عصام كمال، مدير تسويق شركة « أولاد رجب » فى تصريحات لـ «البورصة» إن شريحة عملاء  « المحمل » مختلفة عن مرتادى «أولاد رجب» ومن ثم تمت عملية الاستحواذ لتجتذب شريحة جديدة من العملاء.
ورفض كمال الإفصاح عن قيمة الصفقة، وقال إن شركة «أولاد رجب» تفاضل حاليا بين تغيير العلامة التجارية لفروع « المحمل » لتصبح جميعها باسم أولاد رجب أو الابقاء عليها مع تغيير الإدارة.
وقال إن « أولاد رجب » تخطط لإنشاء مينى هايبر ماركت بنهاية العام الجارى باستثمارات 40 مليون جنيه وعلى مساحة 4 آلاف متر مربع فى مشروع «مدينتى» المملوك لمجموعة طلعت مصطفى القابضة.
وقال مصطفى الشافعى المستشار القانونى لمجموعة المحمل فى حوار سابق الشهر الماضى مع «البورصة» إن الشركة كانت تستهدف الوصول بعدد فروعها إلى 100 فرع بحلول 2017، على أن يبلغ عددها بنهاية العام الجارى 40 فرعاً بدلاً من 29 فقط حالياً.
وأشار إلى أن « المحمل » سيصل عدد فروعها بمدينة المنصورة 3 أفرع خلال 6 أشهر وتخطط الشركة للوصول بعدد فروعها بتلك المدينة إلى 7 أفرع خلال 3 سنوات.
وأوضح الشافعى، أن الفروع المقرر افتتاحها العام الجارى موزعة على محافظات الغربية والمنيا والإسكندرية والزقازيق وأسيوط والفيوم، إلى جانب التوسعات فى القاهرة الكبرى ويوفر كل فرع ما لا يقل عن 70 فرصة عمل.
ولا تقل المساحة التى يتطلبها الفرع الواحد عن 600 متر مربع، بينما تختلف تكلفة انشاء الفرع باختلاف المنطقة والتجهيزات المطلوبة له.
ووصل عدد العاملين لدى أولاد رجب بما فيهم العاملين بالمحمل إلى 8 آلاف موظف مؤمن عليهم، ويحتاج الفرع الواحد 120 عاملاً على الاقل حتى يعمل بكفاءة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2014/06/05/564416