منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



راية لخدمات مراكز البيانات تتعاقد لتقديم خدمات VMware في مصر


أعلنت شركة VMware العالمية عن شراكتها الاستراتيجية مع شركة راية لخدمات مراكز البيانات، لتصبح أول المراكز في مصر التي تقدم خدمات وحلول VMware .

تأتي هذه الشراكة في إطار استيراتيجية مركز راية لخدمات مراكز البيانات والتي تسعى من خلالها أن تكون مركزاً اقليميا في تقديم خدمات الحوسبة السحابية على مستوى مصر والشرق الأوسط، ويقدم المركز باقة متكاملة من خدمات الحوسبة المتخصصة من VMware وخدمات مراكز البيانات الذكية للشركات والمؤسسات، بما يتيح لهم الاستفادة من الخدمات التكنولوجية المبتكرة، وتحقيق التميز في الأسواق برؤية أكثر وضوحا.

جدير بالذكر أن برنامج VMware لمقدمي الخدمات (VSPP) تم ابتكاره لتلبية احتياجات الشركات التي تقدم خدمات الحوسبة السحابية وخدمات الاستضافة للمؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة. فمن خلال نموذج الاشتراك في منتجات VMware، يتيح البرنامج لمقدمي الخدمات المشتركين به المزيد من المرونة في توفير حلول متطورة للاستضافة والتطبيقات وباقة أخرى من الخدمات المتنوعة.

وقال هشام فؤاد- مدير عام VMware في مصر ” إنّ مركز راية للبيانات يمهد الطريق أمام السوق المصري للحصول على مجموعة غير مسبوقة من خدمات الحوسبة السحابية فائقة التطور، وبالتحديد في مجالات البيئة الافتراضية للحواسب، البنية التكنولوجية لسطح المكتب الافتراضي، حفظ وتخزين البيانات، استضافة المواقع الالكترونية، خدمات البرمجيات وغيرها، وهو ما يساعد المستخدم النهائي في تحديد طريقه بكل دقة في عالم الحوسبة السحابية الذي يتطور كل يوم”

وعن طريق شراكته مع واحدة من كبرى الشركات العالمية المتخصصة في الحوسبة السحابية وتطبيقاتها، يقدم مركز راية للبيانات للشركات والمؤسسات المصرية بيئة تكنولوجية متطورة في مجال الحوسبة السحابية، من خلال تقديمه لخدمات مرنة وملائمة تناسب تلك المؤسسات بكافة أحجامها وعلى اختلاف أنشطتها، وبما يتيح تحقيق أقصى استفادة ممكنة من البيانات وسهولة تبادلها، وكذلك إمكانية نشر استخدام الحوسبة السحابية بشكل سهل وسريع وآمن في جميع إدارات وقطاعات الشركة.

ومن جانبها، قالت ريم أسعد – الرئيس التنفيذي لشركة راية لخدمات مراكز البيانات “يتشرف مركز راية للبيانات بشراكته المتميزة مع شركة VMware، وهو ما يتيح لنا العمل بشكل وثيق مع تلك الشركة العالمية، ومساعدة المؤسسات في التعرف على مزايا وفوائد الحوسبة السحابية، والتي تعمل على ازالة التحديات التقليدية التي تعيق الابتكار داخل أي بيئة تكنولوجية. في نفس الوقت، تعمل تلك الحلول على الإسراع في إطلاق التطبيقات الجديدة في الأسواق، مع تحسين العلاقة الوثيقة بين البيئة التكنولوجية والأعمال”

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الإنترنت مصر

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2014/06/05/564505