منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



بالصور.. أغرب قصات الشعر لمشجعي المونديال


في تقليعة جديدة على هامش مونديال البرازيل 2014، تحول وجه الاعبين وكأس العالم لأوشام ثابتة على خلفية راس المشجعين، حيث فطن أحد مصففي الشعر بمدينة سان أنطون بالولايات المتحدة الأمريكية، لخدمة عملائه وتنفيذ قصة شعر العميل على هيئة وجه الاعب المفضل له.
استطاع الامريكي روب فيريل أحد مصففي الشعر أن يصميم وجه حارس مرمى المنتخب الامريكي تيم هاوارد في قصة جديدة على رأس مشجع، حيث حول وجه هاوارد لعمل ابتكاري مؤكدا أنه فى الأسابيع الأخيرة مع انطلاق كأس العالم، أصبح يرسم العديد من وجوه اللاعبين أمثال رونالدو، تيم هاورد، أوتشو، وغيرهم، على رؤوس زبائنه وهو ما نال إعجابهم، وأصبح يأتيه العديد من الزبائن يطلبون منه أن يرسم لهم لاعبهم المفضل.
يواصل فيريل تصميماته على راس عملائه لتتحول إلى وجه آخر من الخلف للاعبيهم المفضلين، ثم نشرها عبر حسابه الشخصير على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ليشهد مزيدا من الإقبال.

 

تقليعات وقصات كأس العالم (1) تقليعات وقصات كأس العالم (1) تقليعات وقصات كأس العالم (2) تقليعات وقصات كأس العالم (3) تقليعات وقصات كأس العالم (4) تقليعات وقصات كأس العالم (5) تقليعات وقصات كأس العالم (6) تقليعات وقصات كأس العالم (7)

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2014/07/01/572955