منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“الجيزة” تنتهي من تنفيذ مطلع ومنزل محور صفط اللبن سبتمبر المقبل


المحافظ: البدء في إعادة تخطيط ميدان الجيزة وخلق حارات مرورية جديدة
تنتهي محافظة الجيزة من مشروع إنشاء مطلع ومنزل على محور صفط اللبن بمنطقة الشوربجى ببولاق الدكرور سبتمبر القادم بتكلفة 30مليون جنيه .
قال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة إن المشروع سيساهم في تحقيق سيولة مرورية بمنطقة جامعة القاهرة وبين السرايات وتقليل الكثافة المرورية العالية بتلك المنطقة، لافتاً أن المشروع تحت إشراف الجهاز المركزى للتعمير.
وأكد المحافظ أنه تم البدء في إعادة تخطيط ميدان الجيزة وخلق حارات مرورية جديدة لتحقيق سيولة حقيقية فى هذا الميدان الحيوى لافتاً أنه تم إعداد أكثر من دراسة سابقة ولكنها كانت غير مناسبة عند التطبيق.
وقال إنه تم رصد 3 أماكن بالميدان تحتاج إلى تعديل تشمل القادم من جامعة القاهرة لشارع الهرم والقادم من الهرم وربيع الجيزى لشارع مراد والجامعة ويجرى حالياً العمل على حل مشكلة الاختناق المروري في هذه الأماكن ومنع الانتظار العشوائي لسيارات الأجرة.
وتشمل الخطة عمل مخرجين لسيارات الميكروباص بعيدة عن نهر الطريق وإجراء توسعات فى نزلة كوبرى الجيزة للمتجه إلى الجامعة إضافة إلى نزلة شارع مراد مع تخصيص مكان للباعة الجائلين لا تعوق حركة المرور.
من ناحية أخرى قال تيسير عبد الفتاح رئيس حى جنوب الجيزة أنه تم تنفيذ حملة فجر أمس لرفع الإشغالات والباعة الجائلين من الميدان مشيراً أن الحملات سوف تستمر أسبوعياً وطوال شهر رمضان.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الجيزة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2014/07/02/573316