منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



الزمالك في مواجهة قوية أمام سموحة


فوز الأبيض يعيد الفريق للمنافسة على الدوري

يتمسك فريق الزمالك بحلم التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الأولى منذ 10 سنوات عندما يصطدم بفريق سموحة في الجولة الثانية بالدورة الرباعية.
دخل الزمالك الدورة الرباعية حاملاً أمال جماهيره العريضة في تحقيق اللقب رقم 12 في تاريخ بطولات الدوري لكن الفريق الأبيض تلقى صدمة في أول ظهور له بالدورة الرباعية بالهزيمة من منافسه التقليدي الأهلي بهدف نظيف.
الصدمة كان لها تأثيراً كبيراً على الفريق بعد عدة تغييرات من مجلس الإدارة في الجهاز الفني للفريق دون المساس بالمدير الفني الشاب أحمد حسام ميدو.
الزمالك يواجه صعوبة كبيرة في التتويج بلقب الدوري حيث يحتاج للفوز على سموحة وبتروجيت في المباراتين المتبقيتين على أن يواجه الأهلي تعثراً أمام نفس الفريقين بالتعادل ليتوقف رصيده عند 5 نقاط ويتصدر الزمالك برصيد 6 نقاط ويتوج باللقب الغائب.
لكن الفريق الأبيض تعاهد على القتال حتى النهاية من أجل تحقيق لقب الدوري رغم الخسارة أمام المنافس الأول على اللقب قبل جولتان من النهاية.
وفي المقابل فإن فوز سموحة على الزمالك خلال مباراة اليوم يعنى اقترابه من الفوز بدرع الدورى الممتاز لكرة القدم حيث سيصبح رصيده 6 نقاط وسيتبقى له مباراة مع الأهلى الذى يلعب مع بتروجيت اليوم في نفس التوقيت .
سموحة لديه معنويات مرتفعة في السماء بعد الفوز على بتروجيت 4-1، متصدرا بفارق الأهداف عن الأهلي،
ويسعى سموحة بكل قوة إلى الفوز حيث يمتلك الفريق الرغبة والطموح والإمكانات التى تؤهله للفوز بالدوري الموسم الحالى.
وقال حمادة صدقي المدير الفني لسموحة : “سندخل اللقاء مهاجمين الزمالك فالفوز يقربنا من التتويج بالدوري”.
وأضاف “هذا الإنجاز سيكتب في سجلات اللاعبين وشيء رائع للاعب والنادي وسنحارب من أجله”.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الزمالك

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2014/07/02/573351