منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



برشلونة يبيع قطعة أخرى من قميصه لشركة أجهزة منزلية


النادي يرضخ للمال ويتخلى عن سياستة الخيرية

أعلن نادي برشلونة الأسباني تعاقده مع علامة تجارية جديدة، ولكن هذه المرة ستستغل قطعة من الأكمام الخاصة بقميصه، وهي ماركة بيكو الخاصة بصناعة الأجهزة المنزلية، وفي بداية العام الماضي كان برشلونة قد تعاقد مع شركة الطيران القطرية بعقد رعاية يمتد لحمسة أعوام.
ومن المعروف أن برشلونة كان يرفض تماما بيع أي قطعة من قميصه، إلا للأعمال الخيرية، كما ان بدأ في التغيير بوضع شعار اليونيسيف، وبعدها مؤسسة قطر الخيرية (قطر فونديشن)، إلا أن الأمر تغير تماما الآن، بعد أن كانت مقدمة القميص فقط أصبحت المقدمة وأحد الأكمام.
ظل تقليد برشلونة الذي كان يدعي المثالية لأعوام كثيرة رافضا مبدأ الرعاية على قمصان الفريق، فاشتهر برشلونة من قبل على تمسكه بتصميم معين للقميص وبدون أي دعايا مدفوعة، ولكن من الواضح أنه في النهاية رضخ للمال الكثير، حيث انه كان يعرض المؤسسات الخيرية فقط وبعدها انطلق للعلامات التجارية.
هذه الفعلة لبرشلونة تصيب العديد من المشجعين الأوفياء لفريقهم بخيبة أمل كبيرة جدا بعد 112 عاما من التاريخ صامدون على مبدأ معين، فالقمصان الشهيرة لفريق برشلونة أصبحت الآن مكانا للإعلانات التجارية، في النهاية علينا كمؤسسات تجارية عدم إدعاء المثالية، وأن نعترف بسحر المال.
بيكوا ستصبح العلامة التجارية الثانية على أكمام قميص برشلونة بداية من الموسم المقبل، سيكون هذا الشعار في كل مباريات الدوري الأسباني، بالإضافة إلى المباريات الودية ومباريات دوري الأبطال، فبيكو اطبحت شريك لبرشلونة على مدار الأربعة سنوات المقبلة.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2014/07/02/573535