منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




2 مليون جنيه خسائر “جوباص” من حادث أوتوبيسي شرم الشيخ


الشركة تطلب من “مصر للتأمين” 700 ألف جنيه عن كل حالة وفاة

قال ماهر نصيف ، رئيس لجنة النقل بغرفة شركات السياحة ، إن شركة “جوباص” تكبدت خسائر بنحو 2 مليون جنيه جراء حادث تصادم أوتوبيسين على طريق شرم الشيخ – الطور، الذي وقع في الساعات الأولى من صباح امس الأول ، بجنوب سيناء.
وأوضح “نصيف” ل “البورصة ” ، ان “جوباص” ستطلب من شركة مصر للتأمين تدبير 700الف جنيه ، قيمة وثيقة التأمين على الركاب السبعة الذين قضوا في الحادث، أثناء استقلالهم أوتوبيس “جوباص”، إذ تبلغ قيمة وثيقة  التأمين 100الف جنيه لحالة الوفاة الواحدة و 50الف جنيه عن كل مصاب.
وقدر، رئيس لجنة النقل بغرفة شركات السياحة، التلفيات بالاتوبيس الثاني التابع لشركة “حورس”  بنحو 500الف جنيه ، موضحا ان أغلبية القتلى في أتوبيس “حورس” ، ماتوا نتيجة انقلابه على الطريق.
ووفقا ل”نصيف” فإن غرفة شركات السياحة، طالبت رئاسة الوزراء ، باعتماد مشروع لإزدواج الطريق بين الطور و شرم الشيخ،  إذ يعد واحدا من  الطرق الدولية الهامة داخل الجمهورية،ويشهد كثافة فى السفر من جانب المصريين و الاجانب و العرب .
وكانت وزيرة الشئون الاجتماعية الدكتورة غادة والى ، صدقت على صرف مبلغ 10 آلاف جنيه للمتوفى و2000 جنيه لكل مصاب، في الحادث المروع ، إلى جانب توفير أتوبيس لنقل أهالى الضحايا من القاهرة والغربية ، إلى مستشفيات جنوب سيناء.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2014/08/23/589320