منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“فيفتي لاين” تنظم مهرجان سياحي دولي “طهاة في حب مصر”


تنظم شركة “فيفتي لاين”، الدورة الأولي للمهرجان السياحي الدولي “طهاة في حب مصر” يوم 19 أكتوبر المقبل، برعاية كلاً من الهيئة العامة لتنشيط السياحة وقرية جاسمين بالاس بالغردقة .

قالت نفين محمد رئيس مجلس ادارة شركة فيفتى لاين لتنظيم المهرجانات والمؤاتمرات السياحية، إن وزير السياحة قد وضع المهرجان ضمن أهم المهرجانات التي يجب أن تقوم الهيئة برعايتها ودعمها .
ويعد المهرجان هو الأول من نوعة ويهدف الي رجوع السياحة المصرية الي سابق عهدها بعمل مسابقة طهاة دولية في حب مصر، ووجه وزير السياحة تعليماته لمسئولي هيئة تنشيط السياحة بأن يكون للمهرجان أولوية الاهتمام والرعاية، لاسيما وأنه الأول من نوعه.
كما اكد على عبد الرحمن المنسق الاعلامى للمهرجان ان المهرجان سيتم تنظيمه سنويا وسيتم وضعة على خريطه المهرجانات السياحيه لدى وزاره السياحه وسوف يقام بمدينه الاقصر أخر العام الجارى ويرتب لاقامته بحلايب وشلاتين خلال المرحلة المقبلة.
وسيشهد المهرجان مشاركة الشيف سمية الادريسي من المملكة العربية السعودية، والشيف مريم بن بوشته من المملكة المغربي،ة وهم من أشهر الطباخين في بلادهم بالاضافه الى اكثر من 20 دوله عربيه واجنبيه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2014/09/09/595417